طرق يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية غير مكلفة قبل العيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرق يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية غير مكلفة قبل العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية غير مكلفة قبل العيد

تجديد المنزل
بيروت _ فلسطين اليوم

تعتبر مشاريع تجديد المنزل مكلفة ماديًا وتحتاج إلى وقت طويل ، وهو لن يحتاج إلى متعاقد أو مصمم داخلي لتجديد المنزل ، وتعتبر الطرق اليدوية لتجديد ديكور المنزل تحت ميزانية قليلة ، حيث يمكن تزيين وتجديد المنزل ابتداءً من المطبخ وانتهاءً بالإضاءة ، كما لو أنه تم تصميمه من قبل مصمم محترف دون اللجوء إلى صرف الأموال.

قم بتركيب بلاط لجدران المطبخ :فإن إضافة بلاط لجدران المطبخ بالأخص تحت الخزائن هو أمر أسهل مما يبدو ، كما أن تكلفته يمكن تحملها ، حتى الأشخاص الذين يعيشون في شقق أيجار بإمكانهم القيام بهذا التحديث في المنزل.
قم بتغير المصابيح : ليس عليك أن تستأجر كهربائي لتغير المصابيح بإمكان استبدال المصابيح بنفسك ، هذا التحديث في المنزل سوف يعطي إحساسًا ومظهرًا جديدًا بشكل كلي.

صنع رف خشبي خاص بك : تحتاج إلى المزيد من الرفوف لكن لا تملك الميزانية أو المساحة الكافية لوحدة تخزين من الرفوف ، بعض من الخشب الرقائقي وحبل وأنبوب فولاذي سوف توفر لك رفوف خشبية معلقة والتي سوف تبدو غالية الثمن.

قم ببناء وعاء خشبي للزراعة تحت النافذة : قم بإنعاش المظهر الخارجي الكئيب بصندوق زراعة ذو ألوان زاهية ، وبإمكانك الحصول عليه وسيتطلب ساعة واحدة من وقتك. كل ما عليك فعله هو اختيار النباتات التي ترغب بزراعتها.

قم بإنشاء جدار خشبي كنوع من الديكور : استخدام الألواح خشبية تستخدم كنوع من الديكور ، أضف مزيجًا من الخشب الريفي القديم لغرفتك لتعطي إحساس رائع للغرفة خلال ساعة واحدة فقط.

قم باستخدام الكساء الخشبي المعد خصيصًا للجدران : يعتبر الكساء الخشبي من المواد الراقية المستخدمة في الديكور والذي بإمكانه أن ينقل المنزل إلى المستوى الأعلى ، وبالعادة يمكنك رويته في البنايات القديمة لكن بإمكانك الحصول على الكساء الخاص بك لجدران منزلك والتي سوف تجعل المنزل يبدوا أنيقًا وكلاسيكيًا.

قم بتغطية الجدران بورق الجدران : الجدران المغطاه بورق الجدران هي واحده من الصيحات الشائعة في عالم الديكور هذه الأيام ، سواء كنت تمتلك المنزل أو تستأجره فإنه بإمكانك إكمال هذا التحديث خلال ساعة واحدة .

إضاءة خارجية رخيصة الثمن بصنع يدوي: إن المساحة الخارجية في المنزل هي أكثر ما يتم رايته لكن قليلًا ما يهتم به ، لكن هذه المساحة عند الإهتمام بها بإمكانها أن تحول المنزل من اعتيادي وبسيط إلى شيء فريد من نوعه ، قم باستخدام الإضاءة الخارجية المميزة رخيصة الثمن لجعل منزلك يبدو جميلًا من الخارج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية غير مكلفة قبل العيد طرق يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية غير مكلفة قبل العيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday