رصد 4311 سيارة مهجورة في أبوظبي منذ بداية العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رصد 4311 سيارة مهجورة في أبوظبي منذ بداية العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رصد 4311 سيارة مهجورة في أبوظبي منذ بداية العام

رصد 4311 سيارة مهجورة
أبو ظبي ـ فلسطين اليوم

رصدت بلدية مدينة أبوظبي 4311 سيارة مهجورة ومتروكة في الأماكن العامة وفي مواقف السيارات وأمام الفلل، منذ بداية العام الحالي وفي جميع المناطق الواقعة ضمن نطاق صلاحياتها.

يأتي ذلك ضمن إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم ترك السيارات في الأماكن المختلفة لمدد طويلة وفي حالة مزرية، الأمر الذي يسهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة.

ورحّلت الحملة عددًا كبيرًا من السيارات التي استنفدت المهلة القانونية للتوقف ونقلها إلى منطقة الحجز، فيما أشارت البلدية إلى أن هذا التوجه يعكس التزام النظام البلدي في الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الأمن والسلامة والحد من التلوث البيئي وتأثيراته ونشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.

وأشارت البلدية إلى حرصها على تثقيف وتوجيه السكان وإرشادهم بأهمية المساهمة في مواجهة هذه المظاهر غير الحضارية، وحثتهم على أهمية هذا الأمر والالتزام به، مؤكدة قيامها بمتابعة جميع الإنذارات التي يتم إلصاقها على السيارات المهجورة بهدف إعطاء أصحابها المهلة لسحبها أو تحريكها وتنظيفها من الأتربة المتراكمة عليها، وفي حال استمرار السيارة المخالفة يتم ترحيلها إلى شبك الحجز لإتمام الإجراءات المعمول بها وفقًا للقانون المنظم لهذه العملية.

وأوضحت البلدية أنها حجزت 3282 مركبة منذ بداية العام الحالي، بينما البقية تمت إزالة أسباب المخالفة، وذلك إما بتنظيف المركبة في الأماكن المخصصة لذلك أو بتحريكها من الأماكن التي تم رصدها فيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد 4311 سيارة مهجورة في أبوظبي منذ بداية العام رصد 4311 سيارة مهجورة في أبوظبي منذ بداية العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday