بلدية دبي تدعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بلدية دبي" تدعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلدية دبي" تدعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية

بلدية دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

ثمن مدير عام بلدية دبي المهندس حسين لوتاه، جهود موظفات الدائرة اللاتي يعملن في مجال التفتيش الميداني لسلامة الأغذية والصحة والسلامة العامة، مشيدًا بالمكانة المتميزة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية في مثل هذه الوظائف الميدانية المتخصصة التي مكنتها من وضع بصمتها الواضحة في تنمية المدينة.

جاء ذلك خلال لقائه عددا من الموظفات العاملات في مجال التفتيش الميداني، وذلك في حضور مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة المهندس سالم بن مسمار، والمدير التنفيذي لإدارة الرقابة الغذائية خالد شريف العوضي، وعدد من المسؤولين.

و دعا لوتاه المفتشات إلى أن يكنَّ مبدعين وخلاقين من خلال تقديم الاقتراحات من خلال الإتيان بأفضل النماذج وأفضل الممارسات المطبقة في مجالات العمل المختلفة، وذلك لا يتحقق إلا من خلال المثابرة والاطلاع والدراسة وغيرها من الأهداف التي تصل وتحقق هذه النتائج.

وأكد أهمية هذه الوظائف التي تساهم في تحقيق أهداف الدائرة والمدينة في مجال السلامة الغذائية ومجال الصحة والسلامة العامة، مشيرًا إلى أهمية التواصل الحضاري مع الفئات كافة.

وركز على أنه مع هذا الأسلوب الحضاري في التعامل لا بد أن يكون هناك أسلوب قوي ورادع لجميع المتجاوزين في هذه المجالات المهمة، التي تهم صحة وسلامة أفراد المجتمع، حيث إنه لا يوجد تساهم في بعض القضايا المعينة، وذلك لما لهذه الأمور من آثار مستقبلية ونتائج غير متوقعة لا تكون في الحسبان، مشيرًا إلى أن بلدية دبي وضعت لهذه التجاوزات خطًا أحمر، والهدف هو تحقيق الرخاء والتميز لهذه المدينة.

وأكد دعم بلدية دبي للمرأة الإماراتية وتشجيعها لهم في سبيل إبراز دورهم في مجال تنمية المدينة، وتمنى لهم التوفيق في هذا المجال والمزيد من العطاء والتميز، مرحبًا بأفكارهم و إبداعاتهم في مجال عملهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تدعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية بلدية دبي تدعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday