مداهمات واعتقالات في الضفة والاحتلال يفجر منزل أحد الشهداء في دير أبو مشعل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس اللجنة القطرية لإعادة الإعمار يصل غزة لتفقّد المشاريع المنفّذة في القطاع

مداهمات واعتقالات في الضفة والاحتلال يفجر منزل أحد الشهداء في دير أبو مشعل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مداهمات واعتقالات في الضفة والاحتلال يفجر منزل أحد الشهداء في دير أبو مشعل

عناصر من قوات الاحتلال الاسرائيلي
رام الله ـ فلسطين اليوم

فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، تبع ذلك وقوع إصابات بالاختناق عقب اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال ووفق ما ذكرت مصادر محلية فان جيش الاحتلال اقتحم منزل عائلة الشهيد عنكوش وزرع داخله متفجرات، ليتم لاحقا تفجير المنزل الذي انهار ونشبت داخله النيران ما دفع الدفاع المدني للهرع إلى المكان في محاولة لإخماد النيران وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال حاصروا القرية وانتشروا على مداخلها رفقة آليات عسكرية، وطائرة استطلاع حلقت في سماء القرية لحظة تفجير المنزل.

ويذكر أنّ الشهيد عنكوش هو واحد من 3 شهداء نفذوا عملية إطلاق نار وطعن في مدينة القدس المحتلة في شهر حزيران الماضي وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقال ودهم واسعة في عدة مناطق في الضفة، ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد لطفي مرشود (25 عاما) من مخيم بلاطة بعد محاصرة منزله، وأفاد شقيقه بأن قوات كبيرة حاصرت مخيم بلاطة وحارة الجرامنة (مغدوشة) بالكامل واقتحمت منزل العائلة ومنازل مجاورة واعتقلت شقيقه محمد لطفي حسن مرشود الملقب(توتو مرشود) وهو أسير سابق امضى 3 سنوات بالسجن. وقد تم اطلاق النار عليه أثناء محاولة اعتقاله مما أدى إلى إصابته فيما شهدت سماء المخيم اطلاق قنابل إنارة بكثافة.

وذكر شهود عيان أن حافلة بيضاء سبقت اقتحام جنود الاحتلال للمخيم قرابة الساعة الثالثة والنصف كان فيها أفراد قوات خاصة، واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش، خلال مداهمتها قرية دير أبو مشعل برام الله. كما اقتحمت بلدة بتين ومدينة رام الله وبيتونيا واعتقلت الشاب نور القاضي، كما داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير منصور الخطيب ، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية وتعتدي على عائلته ، وفي أريحا داهم جنود الاحتلال مخيم عين السلطان في مدينة أريحا بقوات كبيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية العيساوية وألقى الجنود القنابل الصوتية بشكل عشوائي بين منازل المواطنين بحي عين اللوزة في بلدة سلوان، وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت شاباً عقب إطلاق النار على مركبته في حاجز زعترة جنوب نابلس، وسبق ذلك اعتقال الشاب مصعب اشتية من بلدة سالم وهو أسير محرر واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية 12 شابا  من أنحاء متفرقة في الضفة، وصادرت أموالا في بلدة صوريف شمال الخليل، وعثرت على قطعتي سلاح في مدينة بيت ساحور.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية، فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة صوريف شمال الخليل وصادرت عدة آلاف من الشواكل، بدعوى وصولها من حركة حماس لاستخدامها في أغراض وصفت "بالإرهابية"، وأثناء مداهمتها لمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم عثرت قوات الاحتلال على قطعتي سلاح وأشارت هذه المواقع إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 12 شابا وحولتهم للتحقيق لدى المخابرات الإسرائيلية.

ووصل السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة الإعمار ونائبه خالد الحردان إلى قطاع غزة، الليلة الماضية عبر حاجز بيت حانون "إيرز" في زيارة اعتيادية ستستمر لعدة أيام وزار السفير العمادي ونائبه ووفد طبي قطري قطاع غزة مطلع شهر تموز الماضي، وأجريا خلالها جولة على مشاريع اللجنة القطرية.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مداهمات واعتقالات في الضفة والاحتلال يفجر منزل أحد الشهداء في دير أبو مشعل مداهمات واعتقالات في الضفة والاحتلال يفجر منزل أحد الشهداء في دير أبو مشعل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday