محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حمل اسم "عائلة الأهلي" وأُُعلن عنه في مؤتمر صحافي

محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات

مؤتمر صحافي كبير لمحمود الخطيب
القاهرة- خالد الإتربي

أعلن  المرشح لرئاسة النادى الأهلي محمود الخطيب، عن برنامجه الانتخابي الذي يحمل اسم " برنامج عائلة الأهلي " خلال مؤتمر صحافي كبير في أحد الفنادق الكبرى، في القاهرة في حضور لفيف من الشخصيات الإعلامية والرياضية ونجوم المجتمع ونجح الخطيب في توجيه رسائل مهمة لأعضاء الأهلي، قبل انتخابات 30 نوفمبر/تشرين ثان المرتقبة، حيث وجه ضربة قوية بالإعلان عن تفاصيل دقيقة تخص مستقبل الأهلي.

محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات

شهد المؤتمر تألقًا جديدًا لأسطورة الأهلي الذي أبهر الحضور بعرض شامل لكل بنود البرنامج الانتخابي، على شاشة عملاقة بمقر المؤتمر لشرح التفاصيل كافة.
وتحدث الخطيب خلال المؤتمر، عن رؤيته لمستقبل الأهلي وتفاصيل المشروعات الرياضية والاستثمارية والاجتماعية التي تنوي القائمة تنفيذها لخدمة أعضاء النادي، وجماهيره في كل مكان.

وينشر " فلسطين اليوم" التفاصيل الخاصة المؤتمر ، بدأت وقائع المؤتمر بكلمة وجهها محمود الخطيب لأعضاء ومحبى النادي الأهلي من خلال شاشة العرض بقاعة المؤتمر أكد فيها أن ترشحه لرئاسة النادي الاهلي جاء لإقتناعه الكامل بأن لديه القدرة على خدمة الأهلي صاحب الفضل عليه بعد المولى عز وجل وأكد الخطيب خلال كلمته أنه يخوض الانتخابات المقبلة، متسلحاً بقيم ومبادئ تعلمها في هذا الصرح الكبير منذ أكثر من 45 عامًا سواء لاعبا أو بعد اكتسابه خبرات إدارية كبيرة بدأت منذ عام 1988 من خلال مناصب متدرجة بمجلس إدارة النادي حتى أصبح نائبا لرئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي لمدة 10 سنوات.

وقال الخطيب " لإيماني بالعمل المؤسسي الذي عايشته وتعلمته خلال حياتي الادارية ، أتقدم ومعي مجموعة من الزملاء أبناء النادي المخلصين سواء أصحاب الخبرة أو الوجوه الجديدة والشباب .. معاهدين الله وإياكم أن نعمل بإخلاص وبجهد ورؤية ليبقى الأهلي على القمة دائماً بتاريخه ومبادئه وبطولاته ، وبتطوير مستمر لمنشآته وخدمات أعضائه والحفاظ على مكتسبات كل العاملين فيه مع تطويرها للأفضل وإسعاد جماهيره والعمل على وجود كوادر إدارية ورياضية من الشباب لكى تتواصل الأجيال ويستمر الاهلي فوق الجميع".

وأضاف الخطيب أن الأهلي ليس مجرد ناد كغيره من النوادي وان له حق علينا ان نوسع مجال تأثيره الانساني والمجتمعي وان نوثق تاريخه مشيرا الى تطوير الخدمات الاجتماعية والانشاءات المقدمة لأعضاء النادي والنشاط الرياضي.

حلم العمر
وكشف الخطيب أن قائمته إتخذت بالفعل خطوات جادة وأعدت تصوراً كاملاً ودقيقاً وقابل للتنفيذ فى أقصر مدى زمنى لإنشاء ستاد الأهلي، مشيراً إلى أن عضوا القائمة خالد مرتجي ومحمد سراج سافرا الى إنجلترا واجتمعا مع أكبر الشركات العالمية والمتخصصة فى مجال إنشاء الإستادات العالمية وكانت هناك عروض جادة أبرزها من الشركة المصممة لاستاد ويمبلى بإنجلترا  وهى شركة انجليزية أميركية وطلبت  بالفعل تقديم عرض مبدئى لتصميم وإنشاء الإستاد الا ان وفد قائمة الخطيب ابلغ الشركة بضرورة ان يتم ذلك من خلال مناقصة لإختيار أفضل العروض وهو ما وافقت عليه الشركة، وحضر وفد رسمي من الشركة الى القاهرة لعرض التصور النهائي، لإنشاء الاستاد مع عرض دراسة جدوى وافية عن المشروع وطرق التمويل وخلال المؤتمر قام وفد من الشركة بشرح وافى للمشروع لانشاء ستاد يليق بتاريخ وعراقة وجماهيرية الاهلى وتحقيق حلم كبير طالما حلم به جمهور الأهلي.

خطط تمويل بفكر اقتصادي
وأكد الخطيب خلال المؤتمر أن قوة الأهلي الاستثمارية تتمثل في الاستفادة بشكل اكبر من العلامة التجارية للنادى لضمان تنفيذ محاور البرنامج الانتخابي، من خلال ايجاد خطط تمويلية لتنفيذ بنود البرنامج ومشروعاته المختلفة وهو ما ستقوم به لجنة اقتصادية تضم نخبة من أبناء الاهلي أصحاب القدرات الاستثمارية الكبيرة بقيادة الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي الأسبق.

أفرع جديدة في المحافظات
وفي إطار خطة القائمة لزيادة موارد النادي أشار الخطيب إلى انشاء أفرع تابعة للنادى بالمحافظات المختلفة لزيادة موارد النادي من اشتراكات العضوية واكتشاف المواهب الرياضية وذلك للاستفادة من شعبية الاهلي في كل مكان في مصر ورغبة الملايين من جماهيره في الارتباط بالنادي حيث سيصبح الاهلي هو النادى الوحيد الذي يمتلك أفرع في عدة محافظات خلال فترة قصيرة.

الأهلي في أدغال أفريقيا
وأعلن الخطيب عن التوجه الى القارة السمراء لاستغلال اسم الأهلي الكبير لكونه نادي القرن في افريقيا وذلك بإنشاء أكاديميات للأهلي بالدول الافريقية، لتوفير مبالغ طائلة يتكبدها الاهلى لشراء اللاعبين الافارقة وهو ما يعنى ان الاهلى يستطيع اكتشاف تلك المواهب فى سن مبكرة واستثمارهم بشكل افضل فى المستقبل من خلال اعادة بيعهم لاندية اوروبا.

محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات

وأشار برنامج قائمة الخطيب الى ضرورة الاستفادة من قانون الرياضة الجديد وانشاء شركات مساهمة فى المجالات المختلفة وتجهيز قاعدة بيانات بالمؤسسات والوكالات التسويقية الدولية التى لها استثمارات رياضية لتساهم فى تمويل المشروعات المستقبلية للنادى الى جانب العمل على استعادة لقب الاكثر تتويجا فى العالم وهو ما سيسمح بجذب الكثير من الاستثمارات وزيادة عائد الرعاية بما يساعد على إنجاز المشروعات.

ثورة تطوير وهوية معمارية
وكشف الخطيب عن خطته لتطوير الاهلي ومقراته المختلفة من خلال البدء فى المرحلة الاولى لانشاء مقر التجمع الخامس ، وانشاء مناطق جلوس اضافية للاعضاء بمقر النادى بالجزيرة مكان المدرج القديم لاستاد التتش ، الى جانب انشاءات اخرى فى مقر النادى بمدينة نصر من خلال تطوير حمام السباحة والمناطق الترفيهية وانشاء جراج متعدد الطوابق بجانب انشاء جراج مؤقت وتجديد وتوسعة مظلة المسجد الكبير.

وأشار الخطيب خلال استعراض البرنامج الانتخابى للقائمة الى تطوير العيادات الطبية بمقرى الجزيرة ومدينة نصر وانشاء عيادة بالشيخ زايد بخلاف انشاء صيدليات مقرات النادى المختلفة ووضع برنامج تأمينى طبى للاعضاء وتنوى قائمة الخطيب احداث تغيير كبير فى مقر النادى بالشيخ زايد من خلال انشاء مبنى اجتماعى جديد وبناء مسجد وفرع للشهر العقارى.
وتحدث الخطيب عن البدء فى تصميم وانشاء هوية معمارية لمبانى ومنشآت النادى فى فروعه الثلاثة وتطوير واجهات المبانى علاوة عن انشاء متحف مؤقت بمنطقة المقصورة التاريخية بالجزيرة.
 
اهتمام بالغ بالمرأة والطفل
وتطرق الخطيب الى اهتمام قائمته برعاية اطفال النادى على نحو متطور لصقل مواهبهم بشكل غير مسبوق من خلال تفعيل لجنة خاصة بالطفل والتواصل مع احد الاندية الاسبانية المهتمة بقطاع الناشئين يقوم باستخدام تطبيق خاص بقياس السلوك النفسى للاطفال ومعالجة المشكلات التى تواجهه علاوة على انشاء حضانات للاطفال بكافة مقرات النادى.

وانتقل الخطيب خلال استعراضه لبنود برنامجه الانتخابى الى ملف المرأة مؤكدا ضرورة مشاركتها فى تطوير النادى على كافة الاصعدة من خلال تفعيل لجنة المرأة وفتح قنوات اتصال بينها وبين المنظمات والهئيات الحكومية المهتمة بالمرأة وتنظيم دورات تدريبية للمرأة لمواجهة مشكلات التربية.

كما كشف الخطيب عن نية قائمته طرح مقترح هام على الجمعية العمومية بالنادى لتعظيم مشاركة المرأة بمجلس ادارة النادى واللجان المختلفة من خلال بنود واضحة بلائحة النادى.. حيث اشار الخطيب الى طرح تصور جديد للائحة النظام الاساسى بالنادى علاوة على تطوير البنية التشريعية للنادى.
خدمات خاصة لكبار السن وذوى القدرات الخاصة

ولم يترك الخطيب صغيرة او كبيرة فى برنامجه الانتخابى حيث تحدث عن خطط قائمته للاهتمام بكبار السن وتوفير كافة الاحتياجات وتلبية مطالبهم واهمها توفير وسائل نقل مريحة من بوابات النادى وحتى اماكن جلوسهم بالنادى الى جانب تفعيل دور لجنة كبار السن للاهتمام برعايتهم وتوفير اماكن مخصصة لهم فى كل مقرات النادى.

ولم ينسى الخطيب خلال عرض برنامجه الحديث عن ذوى القدرات الخاصة داخل النادى مؤكدا ضرورة  اكتشاف مواهبهم وتنميتها وتفعيل نظام ادارى كامل لتأكيد حقوقهم ونشر الوعى بين العاملين تجاه ذوى القدرات الخاصة وانشاء طرق ممهدة ومجهزة لهم بخلاف بوابات  ومصاعد خاصة بهم الى جانب اعداد وتدريبب الكوادر العاملة فى مجال ذوى القدرات الخاصة ورفع مستوى حرفيتهم من خلال اكاديمية الاهلى لمتحدى الاعاقة وعمل شراكة مع اكاديمية IBC.

وكشف الخطيب عن نية قائمته فى تنظيم بطولة الاهلى لرياضات متحدى الاعاقة كما شرح الخطيب خطته بشأن الاهتمام بالشباب داخل النادى الاهلى مشيرا الى انهم مستقبل الاهلى ولذلك سيتم تشكيل 4 لجان شبابية تضم الجانب الرياضى والتعليمى والخيرى والاقتصادى.

جامعة واكاديمية الاهلى
وتطرق البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب الى تأسيس جامعة او اكاديمة الاهلى عن طريق ابرام بروتوكول تعاون بين النادى واحدى الجامعات المصرية سيتم من خلاله الحصول على دراسات عليا متطورة " دبلومة وماجستير فى الادارة الرياضية والتسويق الرياضى والتدريب الرياضى والقوانين الرياضية"  الى جانب اطلاق موقع الكترونى لتوظيف ابناء الاهلى وذلك بتوفير عدد كبير من فرص العمل بالتعاون مع كبرى الشركات.

إعداد البطل الاولمبى
شهد المؤتمر الاعلان عن مشاركة الاهلى بشكل مختلف فى اعداد البطل الاولمبى من ابناء النادى وذلك لاكتشاف العناصر القادرة على تمثيل مصر فى البطولات الكبرى والحصول على ميداليات اولمبية.. وذلك حتى يستطيع الاهلى امداد المنتخبات الوطنية بالابطال فى كل الالعاب ومن ثم رفع علم مصر فى المحافل الدولية.

واشار الخطيب ان الاهلى سيكون له دور كبير فى تنمية وتطوير سلوك وموهبة الطفل والشاب الرياضى وذلك بتكوين شخصية رياضية ناجحة قادرة على التفوق فى جميع المجالات وسوف يتحقق ذلك من خلال تطوير اكاديميات الاهلى الرياضية.

كما يشير البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب الى توفير برامج تدريبية معتمدة من جهات عالمية ودولية للمدربين والاداريين من ابناء الاهلى وتوفير فترات معايشة لهم فى الخارج ، والحصول على منح تدريبية للرياضيين من جهات دولية لابناء النادى فى مختلف الالعاب وتطوير قطاعات الناشئين للالعاب الرياضية المختلفة ، واكتشاف المواهب.

إنشاءات جديدة
وفى اطار استكمال عدد من المشروعات مقرات النادى اكد الخطيب على استكمال تشطيب مدرج كرة القدم الجديد بملعب التتش بالجزيرة وانشاء حمام سباحة تدريبى للرياضيين بمدينة نصر وانشاء مجمع ملاعب للاسكواش بمدينة نصر وآخر بالشيخ زايد وتجهيز صالة الجمباز الحالية بفرع الجزيرة وتزويدها بأحدث الاجهزة والادوات اللازمة.

زيادة رواتب العاملين
شهد المؤتمر تأكيد واضح من الخطيب على الاهتمام بكافة العاملين بالنادى واصفا اياهم بأنهم " دينامو" النادى وسيتم صقل كفاءتهم من خلال التدريب المستمر علاوة على تحقيق الامان الاجتماعى والمادى لهم بخلاف الحفاظ على المكتسبات المالية الحالية للعاملين وزيادة الرواتب بما يتناسب مع اسم الاهلى والعاملين به وكذلك التأمين الشامل عليهم.

منظومة الكترونية
تضمن البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب أيضا تأسيس منظومة الكترونية متكاملة تهدف الى تطوير العمل الادارى للتسيير على الاعضاء فى تلقى الاراء والمقترحات والشكاوى وحلها بأسرع الطرق وتجهيز إدارة الخدمات بـ " كول سنتر" لتلقى الاستفسارات وإطلاق تطبيق الكتروني للتواصل مع إدارة النادي.

كيان الأهلي
قال الخطيب خلال كلمته بالمؤتمر الصحافي أنه وأعضاء قائمته وكل اعضاء النادى يدركون ان الاهلى ليس مجرد ناد كغيره من الاندية فهو اكبر من ان يكون فريقا لكرة القدم فقط برغم الاعتزاز والفخر بانجازات الكرة بل هو اكبر من كل الفرق الرياضية وهو اكبر من ان يكون شركة وهو أكبر من كافة منشآته مهما تعددت فروعه.

واضاف الخطيب أن الأهلى اصبح بتاريخه ومبادئه واعضاءه وجمهوره وعشاقه كيانا يهم الملايين داخل وخارج اسوار النادى وشدد الخطيب على ضرورة حفظ رسالة الاهلى باعتباره تأسس على الوطنية وان يتم توثيق تاريخه للاجيال القادمة بالشكل الامثل وان نرفع اسمه عاليا وان نوسع مجال تأثيره الانسانى والمجتمعى معلنا انشاء مؤسسة الاهلى للتنمية المجتمعية وخلق فرص للنادى الاهلى للمشاركة فى برامج المسئولية المجتمعية التي تنظمها جهات دولية.

وفي ختام المؤتمر أجاب الخطيب على أسئلة الصحافيين والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر ، وإستعرض أعضاء قائمته الانتخابية التي تضم العامري فاروق مرشحاً لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وتحت السن الثلاثي الدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج..حيث أكد الخطيب أنه إختار أعضاء قائمته بعناية كاملة وبعد دراسة متأنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات محمود الخطيب يكشف عن قائمته من أجل خوض الانتخابات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday