يونايتد يحقق اللقب للمرة الأولى على حساب نادي أياكس امستردام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استطاع الفوز بهدفين من دون رد في بطولة الدوري الأوروبي

"يونايتد" يحقق اللقب للمرة الأولى على حساب نادي "أياكس امستردام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "يونايتد" يحقق اللقب للمرة الأولى على حساب نادي "أياكس امستردام"

فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي
لندن - سليم كرم

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي، للمرة الأولى في تاريخه، على حساب فريق أياكس أمستردام الهولندي. وفريق الشياطين الحمر استطاع الفوز بهدفين من دون رد على الفريق الهولندي، في نهائي البطولة الذي أقيم في ملعب فريندس آرينا، في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من سيرغو روميرو، أنتونيو فالنسيا، كريس سمولينغ داني بليند، ماتيو دراميان، مروان فيلايني، آندير هيريرا، بول بوجبا، خوان ماتا، ماركوس راشفورد، هينريك ميختاريان. بينما على الجانب الأخر دفع أياكس بتشكيل مكون من .. أونانا آندري، جويل فالتمان، دافينسون سانشيز، ماتياس دي ليت، خايرو ريديفالد، دافي كلاسين، لاسه شوني، حكيم زياش، بيرتراند تراوري، كاسبر دولبيرج، أمين يونس.

وفي الدقيقة 15، سدد بيرتراند تراوري كرة خطيرة إلى فريق أياكس، ولكن تصدى لها سيرجو روميرو حارس مانشستر يونايتد. وحتى حلت الدقيقة 17 من زمن المباراة، لتشهد تسديدة قوية من الفرنسي بول بوغبا من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أونانا حارس أياكس. وثم قام أنتونيو فالنسيا لاعب فريق مانشستر يونايتد بتسديد كرة قوية في الدقيقة 23، لتلقى تصدي من أونانا الذي منع الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور ثلاث دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 48، استطاع الأرميني هنريك ميختاريان تسجيل هدف مانشستر يونايتد الثاني، بعد عرضية من الإسباني خوان ماتا من ركلة ركنية، غير البلجيكي مروان فيلايني مسارها، ثم يضع ميختاريان قدمه ليضعها في الشباك. ليدخل بعد ذلك دافيد ناريس بديلا لكاسبر دولبيرغ، ليكون التبديل الأول لفريق أياكس في الدقيقة 62.

وكاد مروان فيلايني أن يسجل الهدف الثالث، بعد عرضية في الدقيقة 64 غير مسارها برأسه، لكن تصدى لها الكاميروني أونانا. وثم يقوم الهولندي بيتر بوس مدرب أياكس بالدفع بـ دوني فان دي بيك بدلا من لاسه شوني في الدقيقة 70. وفي الدقيقة 72، فشل المغربي حكيم زيياش في تسجيل الهدف الأول لفريق أياكس، بعد تسديدة لكرة حرة على حدود منطقة جزاء الشياطين في الحائط المكون من لاعبي مانشستر يونايتد.
ليقرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الدفع بالإنجليزي خيسي لينجارد في أولى تغييراته بالدقيقة 74، بدلا من هينريك ميختاريان صاحب الهدف الثاني
 
ثم يجري أياكس أخر تبديلاته بخروج ريديفالد ودخول فرينكي دي يونج بالدقيقة 81. ثم يدخل أنتوني مارسيال بدلا من ماركوس راشفورد في ثاني تبديلات يونايتد بالدقيقة 83. ليختتم السبيشال وان تبديلاته بدخول واين روني، بدلا من الإسباني خوان ماتا، في الدقيقة 90. وليطلق بعد ذلك السلوفيني دامير سكومينا صافرة نهاية اللقاء، معلنا تتويج فريق مانشستر يونايتد بالبطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونايتد يحقق اللقب للمرة الأولى على حساب نادي أياكس امستردام يونايتد يحقق اللقب للمرة الأولى على حساب نادي أياكس امستردام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday