إنفينيتي  qx30 تتجه نحو تكوين جيل جديد من الرواد في شوارع دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحظى بموقع فريد في هذه الفئة من السيارات لتتنافس في الأسواق

"إنفينيتي QX30" تتجه نحو تكوين جيل جديد من الرواد في شوارع دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إنفينيتي  QX30" تتجه نحو تكوين جيل جديد من الرواد في شوارع دبي

إنفينيتي QX30
واشنطن - فلسطين اليوم

تنطلق أول سيارة من طراز إنفينيتي QX30 نحو تشكيل جيل جديد من الرواد في شوارع دبي، عندما يبدأ بيعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط  هذا الشهر. وتحظى إنفينيتي QX30 بموقع فريد في هذه الفئة من السيارات، وتسد الفجوة بين فئة المركبات المدمجة الفاخرة والطرازات الأكبر حجمًا من فئة الكروس أوفر، وهما فئتان متنافستان في أسواق السيارات. وقد صممت السيارة لجيل جديد من عملاء الفخامة ممن يقدرون التصميم المتكامل الذي يتحدى الحدود المرسومة بين فئات السيارات.

وتبقى السيارة الجديدة مخلصة لملامح التصميم الأنيق والقوي التي رسمت معالم السيارة التجريبية الأصلية QX30، حيث يمثل الهيكل الخارجي المنحوت على نحو واضح ومظهرها الفريد كسيارة تنتمي لفئة الكروس أوفر والتصميم اللامتناظر للمقصورة الداخلية أسلوب إنفينيتي الذي يركز على التصميم في عملية تطوير المنتجات.

وقال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، "في إنفينيتي، نسعى دائمًا إلى تلبية توقعات العملاء العصريين الباحثين عن الفخامة وماهو أبعد منها، وتنطلق أول سيارة QX30 التي وصلت إلى الشرق الأوسط بهذا الطموح إلى مستوى جديد كلياً بالنسبة لإنفينيتي في أسواق المنطقة، وتتمتع إنفينيتي بمكانة فريدة تجسر الهوة بين السيارات المدمجة الفخمة والمتنافسة فيما بينها وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجماً. ونعتبر QX30 إضافة جديدة ومثيرة بالفعل إلى مجموعة سيارات إنفينيتي ونتطلع إلى رؤيتها على طرقات المنطقة".

وقد تم الكشف عن QX30 للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، وتتميز السيارة بمنحنيات دراماتيكية وخطوط منحوتة مائلة تمنحها شخصية تثير الاعجاب وأشكالاً ديناميكية جديدة ومظهرًا أكثر تأثيرًا. وتتميز السيارة بتعدد استخداماتها كسيارة من فئة الكروس أوفر ابتداءً من جاذبية تصميمها الفريد ومجموعة واسعة من معايير الراحة والملاءمة والسلامة والمزايا الديناميكية، إلى جانب ارتفاعها عن الأرض وآلية نقل الحركة ذات الثبات العالي التي صُممت لتمنح السائق مستوى إضافياً من الثقة.

ويمتد الأسلوب الجريء الذي تعتمده إنفينيتي في مجال التصميم إلى داخل QX30، وهو أسلوب يتحدى المعايير التقليدية للتماثل من خلال مقصورة داخلية تمنح تعبيرا مميزًا إضافة إلى كونها عصرية وديناميكية. تتوفر QX30 باختيار الباقة الفخمة "كافيه تيك" (Café Teak)، بمقاعد من جلد نابا البني وتطعيمات لوحة التجهيزات المركزية والكونسول بالجلد البني وتطعيمات الأبواب مع درزات سوداء متباينة وحزمة التجهيزات الوسطية المحاطة بالخشب الأصلي.

 وQX30 صُممت لتقدم تجربة قيادة ديناميكية ومُلهمة، بمساعدة نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. وتعتبر هذه السيارة من بين أكثر السيارات أمانًا في فئتها نظرًا لمجموعة من التقنيات النشطة التي تعزز تجربة القيادة وتوفر أقصى درجات السلامة لجميع الركاب. ويبدأ سعر  QX30 من150,000  درهم إماراتي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفينيتي  qx30 تتجه نحو تكوين جيل جديد من الرواد في شوارع دبي إنفينيتي  qx30 تتجه نحو تكوين جيل جديد من الرواد في شوارع دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday