الأغا تبحث أطر التعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأغا تبحث أطر التعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأغا تبحث أطر التعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين

وزيرة شؤون المرأة هيفاء الآغا
رام الله ـ فلسطين اليوم

بحثت وزيرة شؤون المرأة هيفاء الآغا، الأربعاء، في مدينة رام الله، مع ممثلة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في فلسطين اولزي جمزران، والوفد المرافق، أطر التعاون والتنسيق ما بين الوزارة والهيئة وآليات تنفيذ الاستراتيجية عبر القطاعية 2017 – 2022، بحضور وكيل الوزارة بسام الخطيب وكادر من الوزارة.

رحبت الأغا بالحضور وأكدت على الدور المهم الذي تقدمه هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة بوصفها شريكا استراتيجيا للوزارة مبنيا على الثقة والشفافية، مؤكدة على ضرورة مواصلة التعاون البناء والمثمر بين الطرفين لتنفيذ الأهداف والاستراتيجيات التي تخدم المرأة وقالت: إننا والهيئة نتعامل ونتقاطع في عدة محاور تخص المرأة، منها العمل على خفض نسب العنف، وتمكين المرأة وتطبيق المساواة والعدل بين الجنسين، وشددت على أهمية تكثيف الجهود لتعميم قضايا النوع الاجتماعي، ووضع الآليات للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة.

بدوره قدم وكيل الوزارة بسام الخطيب، عرضاً عن الأهداف الاستراتيجية للوزارة التي تعمل عليها، مركزاً على أننا نعمل على تخفيض نسبة العنف الموجه ضد النساء، وزيادة مشاركة النساء في مواقع صنع القرار، والتمكين الاقتصادي للنساء وغيرها من الأهداف المتعلقة بالاستراتيجية عبر القطاعية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

واستعرض مدير دائرة التخطيط سامي سحويل، أطر التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة للأعوام 2017 – 2018، واهم الاحتياجات التي تؤدي إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية، منها تفعيل نظام المتابعة والتقييم في الوزارة، ومأسسة وتفعيل وحدات النوع الاجتماعي في الوزارات والمؤسسات الحكومية، وغيرها من الأهداف المتعلقة بالاستراتيجية عبر القطاعية.

وأكد الحضور على أهمية هذه الاجتماعات الدورية في اطار توحيد الجهود في العمل من خلال التركيز على خطة ومنهجية عمل واحدة يتم خلالها تحديد الأولويات لخدمة قضايا المرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأغا تبحث أطر التعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين الأغا تبحث أطر التعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday