الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي

رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب
قلقيلية - فلسطين اليوم

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب ضرورة انجاز الملعب البلدي في محافظة قلقيلية على صعيد التعشيب وباقي المراحل، لما تستحقه المحافظة من دعم ومساعدة من اجل تعزيز صمود أبنائها في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية بحقهم بشكل يومي ومتواصل.

وكان الرجوب التقى في مقر محافظة قلقيلية، اليوم السبت، ممثلي الاندية والمؤسسات الرياضية، والرسمية، بحضور المحافظ، رافع رواجبة، وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وامين عام اتحاد كرة القدم عمر ابو حاشية.

وأشار الرجوب الى ضرورة اعطاء محافظة قلقيلية اولوية في كافة المشاريع الرياضية والشبابية، في مجال التطوير وتأهيل وتجهيز كافة المنشآت والمرافق الرياضية في كافة مناطق المحافظة، وتحديدا المناطق التي تعاني من سياسات الاحتلال العنصرية.

وقال إن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سيعمل خلال الفترة المقبلة على تخصيص وتجهيز ملاعب معشبة خماسية، من أجل اتاحة الفرصة لكافة الاندية في المحافظة على اجراء تدريباتها وفعالياتها على تلك الملاعب الى جانب الملعب البلدي الذي سيتم تعشيبه قريبا.

وأكد أهمية النهوض بمستوى الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية من أجل افشال كافة مخططات الاحتلال التي ترمي الى تفتيت المدينة، وتدمير مستقبل شبابها ورياضييها ضمن سياستها العنصرية المتواصلة لتدمير الرياضة الفلسطينية من خلال منع اقامة المنشآت الرياضية، ومنع تنقل الرياضيين في الوطن والعديد من المضايقات والجرائم التي ترتكب بحق الرياضة الفلسطينية.

واستمع الرجوب من محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ومن ممثلي الاندية والمؤسسات، حاجة المحافظة للعديد من الفعاليات والاجراءات التي من شأنها دعم المحافظة والمساهمة بدفع عجلة التطور في قطاعي الرياضة والشباب.

واشاد بالمستوى المتطور عند فرق المحافظة على صعيد كرة القدم والطائرة وغيرها، مشيرا الى نتائج وتطور اداء اسلامي قلقيلية والنادي الاهلي، في كرة القدم، وفرق عزون وجيوس وكفر ثلث في كرة الطائرة.

وكان المحافظ رواجبة اجمل كافة احتياجات المحافظة على الصعيدين الرياضي والشبابي، الى جانب أهمية تضافر كافة الجهود داخل المحافظة وخارجها، من اجل حماية ومساعدة الشباب على التطور والصمود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday