هبة مجدي توضح أن يوم من الأيام رومانسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدّت لـ"فلسطين اليوم" أنّ زوجها طيب وحنون للغاية

هبة مجدي توضح أن "يوم من الأيام" رومانسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة مجدي توضح أن "يوم من الأيام" رومانسي

الفنانة هبة مجدي
القاهرة - إسلام خيري

أبدت الفنانة هبة مجدي، سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن شخصيتها في مسلسل "ولاد تسعة" الذي يتم عرضه حاليًا عبر القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنّه رغم عرض المسلسل على إحدى القنوات المُشفرة إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ولاقى نسبة مشاهدة عالية نظرًا لكونه يُلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل اهتمام المجتمع المصري.

وأعلنت هبة، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، أنّها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرًا لكون شخصيتها جديدة كما أن السيناريو مكتوب بشكل جذاب ومميز فضلًا عن كونه يناقش العديد من القضايا كقضية استئجار الأرحام والمتاجرة بالبنات من أجل المال ومشاكل الخدمات وغيرها الكثير من القضايا التي تهم كل بيت مصري، مضيفة أنها سعيدة بوجودها وسط مجموعة مميزة من النجوم منهم نيكول سابا وخالد سليم، وخالد زكي، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، ومحمد التاجي، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ورحمة حسن، ولقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة.
وتحدثت هبة عن مسلسل " يونس ولد فضة " الذي عرض في رمضان الماضي، أنّ ردود الفعل فاقت توقعاتها بكثير فعلى الرغم من أنها كانت تتوقع نجاح العمل لكنها حصلت على العديد من التكريمات من خلال دورها في هذا المسلسل.

وأكدت هبة مجدي، أنها لن تتواجد خلال السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لكونها حامل وتريد أن ترتاح حتى يرزقها الله بطفلها الأول من المطرب محمد محسن، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تضع طفلها الأول في شهر مارس/آذار المقبل، بعدها يمكن أن تعود لاستكمال نشاطها الفني وتخوض سباق رمضان 2018.

وأبدت الممثلة المصرية، ارتياحها بمشاركتها في بطولة فيلم "يوم من الأيام" خاصة أنه سوف يقدمها للجمهور في ثوب جديد عليها تمامًا وسوف يكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حين طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في 18 من الشهر الجاري، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأوضحت أنها شاركت في الفيلم للعديد من الأسباب منها أن شخصيتها بالفيلم مختلفة عن أدوارها السابقة إذ أنها تقدم شخصيتين بالفيلم انشراح وليلى إحداهما تعيش في فترة الثمانينات والأخرى في عام 2016 وكلامهما مختلف تمامًا عن بعضهما وقد قام السيناريست وليد يوسف بكتابة الشخصيتين وسيناريو الفيلم بشكل محكم للغاية يجذب أي فنان للمشاركة فيه بدون تردد علاوة على قصة الفيلم الرائعة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حيث يتناول قصة رومانسية  جميلة جدا سوف يعيدنا لحالة الرومانسية من جديد خاصة أننا افتقدناها إلى حد كبير خلال الفترة الحالية ".

وأشارت إلى أن توقيت عرض الفيلم خلال الفترة الحالية مناسب خاصة في ظل أجواء الاحتفال بعيد الحب، ويأتي تماشيًا مع الجو العام. ولفتت إلى الشخص التي تأخذ رأيه في أعمالها كان أباها رحمه الله، وكانت دائما تحرص على أخذ رأيه في أي عمل يُعرض عليها، والآن محمد زوجي هو الذي يقوم بهذه المهمة.

واختتمت حديثها عن زوجها محمد قائلة "إنه فنان محترم وملتزم بشكل رائع جدًا، وتعلمت منه الالتزام  بدرجة كبيرة، كما أنه طيب وحنون للغاية ودائمًا يحرص على إسعادي ويقدّر طبيعة عملي ويشجعني دائمًا على التقدم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي توضح أن يوم من الأيام رومانسي هبة مجدي توضح أن يوم من الأيام رومانسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday