أحمد أيوب يعلن أن التعادل مع بتروجت ليس نهاية العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدد لـ "فلسطين اليوم" على أن الدوري يحتاج للنفس الطويل

أحمد أيوب يعلن أن التعادل مع "بتروجت" ليس نهاية العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد أيوب يعلن أن التعادل مع "بتروجت" ليس نهاية العالم

المدرب العام للأهلي أحمد أيوب
القاهرة : محمد محمود

أكد المدرب العام للأهلي أحمد أيوب، أن التعادل مع بتروجيت في الجولة السادسة للدوري، أمر طبيعي، ولا يؤثر على تركيز الجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة المقبلة، بعد الانطلاقة القوية في المسابقة، والفوز في أول 5 لقاءات وحصد 15 نقطة، مشددًا على أن مسابقة الدوري تحتاج النفس الطويل، وأن البطل في النهاية هو الذي سيستطيع الحفاظ على تركيزه حتى النهاية.

وأضاف أيوب في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أن مباراة بتروجيت كانت صعبة وأن المنافس من الفرق المتميزة في الدوري، تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني، وأن الجهاز الفني حذّر اللاعبين، ولكن هذا ما حدث وأنهم أغلقوا هذا الملف للتركيز فيما هو قادم بمواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري، لأحد المقبل في الجولة السابعة للمسابقة.

وأوضح أن الأهلي أضاع العديد من الكرات في الشوط الأول كانت إحداها كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يتطلع دائمًا لتصحيح الأخطاء التي تتكرر في المباريات، ولا سيما فيما يتعلق بإهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وجميع الفرق تلعب أمام الأهلي بشكل دفاعي بحت، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة في كل مباراة، ولكن الفريق يضم عناصر تمتلك من الخبرات والمقومات ما يؤهلها للتعامل مع كل هذه المواقف الصعبة واستعادة نغمة الانتصارات في أقرب وقت خلال المباريات المقبلة للدوري لأن الهدف واضح، وهو الحفاظ على اللقب المحلي.

وعن تقييمه لمستوى النيجيري أجاي، بعد أن لعب أساسيًا لأول مرة أمام بتروجت، أكد أيوب أنه صفقة واعدة، وأن الأهلي سيستفيد منه كثيرًا خلال المرحلة المقبلة، مطالبًا الجمهور بعدم تعجل الحكم عليه وأنه لا يلعب كرأس حربة صريح، ويقوم الجهاز الفني بتوظيفه في المكان الأنسب له. وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة في الشهور المقبلة، بناءً على برنامج وضعه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وفقًا لمعيارين الأول هو عدم الإخلال بالانسجام والاتزان الفني داخل الملعب، وكذلك تجديد الدماء لتجنب إرهاق اللاعبين في ظل خوض مباريات على فترات زمنية قصيرة، وهو أمر مرهق للجميع.

واختتم أيوب حديثه، قائلًا إن الجهاز الفني يبذل أقصى ما لديه، لإسعاد الجماهير، وأن التعادل في مباراة لا يعني نهاية العالم، مشددًا على أن ذلك وارد في عالم كرة القدم، ولكن الأهم هو العودة سريعًا خاصة وأن المباريات متلاحقة في الدوري بشكل مثير، ولا بد من الانضباط النفسي في التعامل مع مثل هذه المواقف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد أيوب يعلن أن التعادل مع بتروجت ليس نهاية العالم أحمد أيوب يعلن أن التعادل مع بتروجت ليس نهاية العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday