ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يشبه أشجار عيد الميلاد المزينة الرائعة

ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي

ترافق ميشيل الرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن رولا عيسى

ظهرت السيدة الأولى ميشيل أوباما في أروقة البيت الأبيض في ثوب مختلف كاشفًا عن ذراعيها ويتشابه إلى حد كبير مع أشجار عيد الميلاد المزينة، ورافقت ميشيل الرئيس الأميركي باراك أوباما في الحفل النهائي لمكرز كنيدي، ليلة الأحد مرتدية ثوب باللونين الأخضر والوردي مع حزام مطرز عند الخصر.

واختارت ميشيل العلامة التجارية الإيطالية غوتشي في نفس ليلة الاستفتاء على الاصلاحات الدستورية، وصوتت إيطاليا ضد الإصلاحات الدستورية ورفضت الوضع السياسي الراهن ما أدى إلى استقالة رئيس الوزراء الإيطالي ماثيو رينزي، الاثنين، وربما يكون هذا الربط من قبيل الصدفة إلا أن  اختيار السيدة الأولى مثّل انحرافًا ملحوظًا بعد اختيارها للمصممين الأميركيين خلال الأعوام السبعة السابقة، وذكرت ميشيل التي عملت مع مستشار الخزانة ميريديث كوب منذ عام 2009: "أنا معجبة بقدرة ميريديث على التفكير ليس فقط في الموضة والأزياء ولكن في اللحظة والرسالة أيضًا".

ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي

وارتدت ميشيل  ثوب فيرساتشي ذهبي عندما زار رينزي البيت الأبيض لحضور مأدبة عشاء رسمية في أكتوبر/ تشرين الأول، بينما ارتدى أوباما بدلة أرمانية في إشارة إلى ضيوفهم، ومن المعروف أن جوائز مركز كنيدي من الأحداث المفضلة للرئيس، واحتفل الضيوف بالنجم ألباتشينو، والناشط في مجال الحقوق المدنية مافيش ستابليش، والمغنى وكاتب الأغاني جيمس تايلور، وعازف البيانو مارثا آرغيرتش، وذكر مضيف الجوائز ستفن كولبرت: "على مدى السنوات الثماني الماضية قدم لنا البيت الأبيض قائدًا عاطفيًا وذكيًا وكريمًا"، فيما واصل الجمهور التصفيق ولوح الرئيس بيده لتحية الجمهور، فيما قال كولبيرت: " سيدي لا أعرف لماذا وقفت، فأنا أتحدث عن ميشيل".

وأضافت رئيس مركز كنيدي "ديبورا روتر": "هناك شعور من معظم الفنانين أنهم مغرمون به ويحترمونه ويقدرونه، أعتقد أنها مشاعر حلوة ومُرة"، وعقد أوباما حفل استقبال بعد الظهر للمكرمين بحضور كيفين سبيسي، ولورنس فيشبورن، وجيف غولدبلوم، وكولبير، والمغنين غارث بروكس وبوني ريت، وأوضح الرئيس أن الفنون شيء مركزي في الحياة الأميركية وتساعد على توضيح من نكون.

ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي

وأضاف الرئيس المنتهية ولايته: "نحن في حاجة إلى الأغنية والسينما واللوحات لمساعدتنا على تحدي الافتراضات لدينا، وللتساؤل بشأن كيفما تبدو الأمور وكذلك كمصدر إلهام لنا للتفكير في كيف تكون الأمور، تساعدنا الفنون على الاحتفال بانتصاراتنا لكنها أيضًا تعد مرآة لعيوبنا، ويساهم كل ذلك في تعميق فهمنا للإنسان لأنها تساعدنا على رؤية بعضنا البعض، وتساعدنا على الترابط معًا كشعب".

ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي

وأكد أوباما: "إرث من تم تكريمهم هذا العام لا يقاس بالأعمال الفنية التي قدموها، ولكن حياة الناس التي لمسوها من خلال خلق أمريكا أكثر قوًة وجمالًا، إنهم فنانين خدموا أمتنا من خلال تقديم الحقيقة ونحن أفضل حالًا بذلك حاليًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي ميشيل أوباما تظهر في تصميم مختلف من غوتشي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday