تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رفضت تنفيذ دونالد ترامب للسياسات الحمائية

تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي
لندن ـ كاتيا حداد

انتقدت رئيسة الوزراء البريطانية الطبيعة الروبوتية أو الروتينية  في قصر "وايت هول" لدى الموظفين المدنيين بسبب محاولتهم انتقادها، حيث رأت تيريزا ماي أن هناك توجه لديهم لمحاولة تفسير ما يعتقدون أنها تريد تقديمه، فهي تريد بدلًا من ذلك أن يعبروا عن أفكارهم الخاصة.

وأضافت ماي في حوار لها مع مجلة "سبيكتاتور": "من وجهة نظر المسؤولين بم يدينون للوزير وماذا يتوقع الوزير هذه أفضل نصيحة ممكنة، ولا تحاول أن تخبرني ما تعتقد أنني أود سماعه ولكنني أود معرفة نصيحتكم وخيارتكم ثم يتخذ السياسيون قراراتهم"، وانتقدت رئيسة الوزراء الخدمة المدنية بقوة بسبب موقفها من مساعدة الأسر التي تعمل بجد.

تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية

وعلقت على هذا الموضوع قائلة: "بصراحة أشعر بالإحباط قليلًا عندما يريد النظام تعبئة كل شيء وإنتاج اختصار يمكنهم استخدامه، وأنا أتحدث حول الموظفين العاديين الذين يناضلون قليلًا في حياتهم وقد يعملون في وظيفتين أو ثلاث وظائف لتغطية نفقاتهم، إنهم في الوظيفة ولكنهم قلقون بشأن الأمن الوظيفي ويمتلكون منزلًا وكذلك بشأن دفع الرهن العقاري، إذن لا يمكنك تقييدهم وتصنيفهم ضمن فئة بسيطة، وأشعر بالإحباط عندما تحاول وايت هول أن تفعل ذلك".

وبالنظر لما نراه الآن فإنه يبدو أنها تسخر من سلفها ديفيد كاميرون وتعهدت ماي أنه لن تتجاهل القاعدة الشعبية أبدًا، وأكدت أيضًا: "أنا رئيسة وزراء فقط لأنني عضو في البرلمان ولأن الناخبين في مايدينهيد اختاروني"، وأكدت رئيسة الوزراء أنها تخلصت من عادات كاميرون التي استمرت لسنوات في وجود مستشار يحضر الاجتماع الرئيسي للحكومة الذي يعقد في الساعة 8:30 صباحًا.

وأوضحت تيريزا ماي: "أعتقد أن أحد الفروق الهامة بالنسبة إلى فترة كاميرون هي أن الاجتماعات الصباحية لا تتعلق بالتطورات السياسية بل بشأن ما سأقوم به على مدار اليوم، ونناقش التطورات السياسية في اللجان الفرعية لمجلس الوزراء، لذا وضعت ما يمكن توصيفه بأنه أكثر شيء تقليدي تقوم به الحكومة".

وأشارت ماي بشكل واضح إلى الحقيقة بأنها ضد السياسات التجارية الحمائية التي يريد الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب تنفيذها، وقالت: "أود أن تكون الولايات المتحدة الرائدة عالميًا في مجال التجارة الحرة"، وأوضحت أنها ستحضر وقائع المنتدى الاقتصادي العالمي الذي سيعقد السنة المقبلة  لتثير هذه النقطة معه، وقالت: "أعتقد أنه توجد فرصة حقيقية بالنسبة لنا لأننا يجب أن نتواجد حول العالم لتعزيز تلك الرسالة الخاصة بالتجارة الحرة ولرؤية ما يمكننا تقديمه خارج نطاق الاتحاد الأوروبي".

ومن جانبه أوضح المستشار السابق جورج أوزبورن في نفس إصدار المجلة الذي سيطرح في الكريسماس أنه توصل إلى ما اسماه بالـ "هدنة" مع الزملاء الذين صوتوا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وكتب عن صديقه مايكل غوف على الرغم من عد ذكر الزميل بوريس جونسون، قائلًا: "لقد قررت أنه لا توجد ضغائن تجاه حملة الاستفتاء للخروج من الاتحاد الأوروبي وما بعده".

وكشف أوزبورن والذي يعمل على إصدار أول كتاب له أنه راهن نائبًا آخر على 50 جنيه إسترليني أن دونالد ترامب سيفوز في انتخابات الرئاسة الأميركية، وأكد: "رأيت الكثير من أوجه التشابه بين حملة ترامب وحملة خروج  بريطانيا من الاتحاد الأوروبي", وأوضح أن الشيء الوحيد الذي سيفتقده بشأن الحكومة هو بطاقة الكريسماس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية تيريزا ماي تنتقد روتين العاملين في الحكومة البريطانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday