سامسونغ تكشف عن إطلاق هاتفها القابل للطي قريبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسعى إلى تطوير مكبر صوت بذكاء صناعي

"سامسونغ" تكشف عن إطلاق هاتفها القابل للطي قريبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تكشف عن إطلاق هاتفها القابل للطي قريبا

شركة "سامسونغ"
طوكيو ـ علي صيام

أعلنت شركة "سامسونغ" أنها تهدف إلى إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، العام المقبل، تحت علامتها التجارية "غالاكسي نوت". وقال كوه دونغ جين، رئيس قطاع الاتصالات المحمولة في شركة سامسونغ للإلكترونيات، إن الشركة بحلول عام 2018 ستطلق هواتف الذكية بشاشة قابل للطي. إلا انه أشار إلى أن هناك العديد من العقبات التي يتعين التغلب عليها، مما يفسح مجالًا لتأخير إصداره إذا لم يتم حل هذه المشاكل.

وكشف السيد دونغ جين عن خطط سامسونغ الطموحة خلال يوم إعلامي للتحدث عن هاتف "غالاكسي نوت 8"، في سيول. وقال "بصفتي رئيس الأعمال، أستطيع أن أقول هدفنا الحالي هو العام المقبل عندما نتمكن من التغلب على بعض المشاكل على وجه اليقين، سوف نصدر المنتج". ولم يوضح المتحدث ما هي المشاكل، لكن المحللين قالوا إن إنتاج هاتف قابل للطي مع ميزات تقنية عالية وجسم رقيق يستغرق وقتا طويلا. ومتى ستطلق شركة سامسونغ أول هاتف قابل للطي لها؟ كان السؤال المعمم في السوق منذ عرض سامسونغ لأول مرة موديل ذو شاشة مرنة أسمته Youm  في عام 2013. وعلى الأقل خلال العامين الماضيين، كانت هناك شائعات بأن سامسونغ، أوشكت على الكشف عن أول هاتف ذكي يمكن طيه.

وقال السيد دونغ جين أيضًا أن سامسونغ تعمل مع شركة هارمان للصناعات الدولية، هي شركة دولية للأجهزة الصوتية، بهدف تطوير مكبر صوت بذكاء اصطناعي يمكن للمستخدمين التحدث إليه من أجل تشغيل الموسيقى وإجراء مهام أخرى. ولقد حصلت سامسونغ على الشركة التي يقع مقرها في ستامفورد العام الماضي كجزء من خططها للتوسع في الأسواق الناشئة للسيارات في ولاية كونيتيكت. أما أمازون وغوغل فلديهما بالفعل مكبرات الصوت، التي يمكن التحكم فيها بالصوت في السوق في حين من المقرر أن يتم بيع مكبر صوت شركة أبل Homepod  في وقت لاحق من هذا العام.

وليس من الواضح متى سيتم الكشف عن المتحدث الصوتي لسامسونغ، والذي من المرجح أن يستخدم مساعد صوت شركة كوريا الجنوبية Bixby . ولم يقل السيد دونغ جين متى سوف تصل إلى السوق. وأضاف أن استجابة السوق لهاتف Note 8 فاقت توقعاته على الرغم من أن سعره كان أكثر تكلفة من الموديلات الماضية، وحتى سمعة العلامة التجارية Note، أصبحت أكثر شهرة من الموديل السابق لها.

وقال دونغ جين إن شركة سامسونغ قد تلقت أكثر من نصف مليون طلب مسبق - 650 ألف وحدة - لهاتف Note 8 في كوريا الجنوبية قبل إطلاقه يوم الجمعة. وكان هاتف Note 8 هو الهاتف الذكي الأغلى الذي أصدرته سامسونغ. سعره يبدأ من 1.1 مليون وون (969 دولار / 733 جنيه استرليني) في كوريا الجنوبية و 930 دولار في الولايات المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن إطلاق هاتفها القابل للطي قريبا سامسونغ تكشف عن إطلاق هاتفها القابل للطي قريبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday