بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة في حفل تين شويس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تألقت في إطلالة مثيرة كشفت عن جسمها الرشيق

بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة في حفل "تين شويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة في حفل "تين شويس"

بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة
واشنطن - رولا عيسى

حصدت النجمة العالمية، بريتني سبيرز، جائزة أيقونة الأناقة في حفل "تين شويس" السنوي الذي أقيم الأحد، لتكريم أفضل إنجازات السنة في مجالات عدة، منها الموسيقى والأفلام والموضة.

وتألقت سبيرز في إطلالة مثيرة، كشفت عن جسمها الرشيق وهي تتسلم جائزة الحفل في الموضة، وهو عبارة عن لوح لركوب الأمواج، ويعتبر الثامن الذي تحصل عليه من هذا الحفل.

ويتميز فستان سبيرز بتصميمه الجرئ باللون الأبيض المزركش، وكشف عن ساقيها من الأمام، وامتاز بتصميمه الطويل من الخلف الذي وصل إلى الساقين، أما تصميم الصدر فكان مفتوحًا للغاية وبدت في إطلالة مفعمة بالمزيد من الحيوية.

وأضفت بريتني سبيرز على مظهرها المزيد من الأناقة، بعد أن صبغت أطراف شعرها الأشقر الطويل باللونين الأزرق والأحمر، في حيت أتمت إطلالتها بزوج من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي.

وكان في رفقة سبيرز في الحفل طفلها شون بريستون، البالغ من العمر تسعة أعوام، وابنها جايدن جيمس، البالغ من العمر ثمانية أعوام، إلى جانب شقيقها الكبير، بريتان، البالغ من العمر 38 عامًا وابنته ليكسي.

كما حصلت أيضاً على جائزة أفضل أغنية في هذا الحفل، عن أغنيتها "Pretty Girls"، وشاركتها في الأداء نجمة "البوب" الأسترالية، إيغي أزاليا، كما حصلت على جائزة "أفضل تعاون غنائي" عن الأغنية ذاتها.

ويأتي ذلك على الرغم من الشعبية الضعيفة التي حصلت عليها هذه الأغنية، إذ تراجعت بشكل مخيب للآمال إلى المركز الـ29 في سباق الأغاني، وبعد سقوط هذه الأغنية جماهيرياً، دخلت النجمتين في جدال حول من يتحمل مسؤولية فشل الأغنية.

وأوضحت إيغي البالغة من العمر 25 عامًا، عبر حسابها على موقع "تويتر"، "من الصعب أن تتصدر الأغنية سباقات الأغاني، من دون إعلانات ترويجية وعروض، وللأسف يبدو أني أتخيل هذا الأمر وحدي"، في ضربة واضحة تكشف عدم اهتمام سبيرز.

وردت بريتني بتدوينة عبر "تويتر"، "لا يسعني الانتظار حتى أعود إلى فيغاس، وأنا ممتنة لانشغالي بتقديم عروض غنائية حتى نهاية العام"، وهو التصريح الذي فسر على أنه انتقاد لمغنية "الراب" التي كانت ألغت جولتها في أميركا الشمالية للحصول على استراحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة في حفل تين شويس بريتني سبيرز تنتزع جائزة أيقونة الأناقة في حفل تين شويس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 14:00 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسن وتارا يجدد ترحيب بلاده بالرئيس البوركيني المخلوع

GMT 17:09 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

علماء صينيون يكتشفون اليورانيوم في الطبيعة

GMT 19:54 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

لجنة الانضباط في الكويت تفرض عقوبة على رئيس السالمية

GMT 11:27 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

هنية يُعبِّر عن ارتياحه للأجواء السائدة في لقاءات القاهرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday