الصين تحذر مواطنيها المسافرين الى ريو دى جانيرو خلال فترة الاولمبياد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الصين تحذر مواطنيها المسافرين الى ريو دى جانيرو خلال فترة الاولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تحذر مواطنيها المسافرين الى ريو دى جانيرو خلال فترة الاولمبياد

المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية
بكين - فلسطين اليوم

أصدرت الصين تحذيرا أمنيا لمواطنيها الذين يقومون بزيارة ريو دى جانيرو لحضور الاولمبياد وذلك قبل أقل من اسبوع على افتتاح هذا الحدث الرياضي العالمي، وعقب حدوث سلسلة من السرقات والسطو المسلح التى استهدفت عددا من الرياضيين والمسئولين والصحفيين والسائحين الصينيين.

ونبهت وزارة الخارجية الصينية - في بيان رسمى نشر اليوم السبت فى وسائل الاعلام الرسمية - على المواطنين الصينيين الذين يزورون البرازيل بأن يتركوا ما لديهم من ممتلكات ثمينة بالفنادق وألا يحملوا أي شنط للظهر أى يستخدموا هواتف نقالة بينما يقومون بالمشى فى الشارع، ونصحتهم فى حال وقوعهم ضحية للسرقة الحفاظ على الهدوء وألا يحاولوا مقاومة اللصوص حفاظا على حياتهم، ثم يقوموا بابلاغ السلطات بعد التأكد من زوال الخطر على سلامتهم.

جدير بالذكر أن عدد أفراد البعثة الصينية الى اولمبياد ريو يبلغ 711 شخصا حيث تعد هذه هي أكبر بعثة أولمبية للصين خارج البلاد على الإطلاق، ووفقا لصحيفة /تشاينا دايلى/ الصينية الرسمية فإن جزء من البعثة، وهما فريقى العاب القوى والرماية، قد وصلا بالفعل الى ريو دى جانيرو فى وقت سابق من الاسبوع الماضى.

ويأتى التحذير من جانب الخارجية الصينية بعد أن وقع خلال الاسبوع الماضى اربعة مسئولين بالوكالة الصينية لمكافحة المنشطات ضحايا السطو المسلح وذلك بعد يومين فقط من وصولهم الى البرازيل.

وليست الصين هى الدولة الوحيدة التى قامت بإصدار تحذيرات أمنية لرعاياها الذين يقومون بزيارة البرازيل فقد سبقتها الى ذلك دول اخرى منها استراليا واليابان، حتى ان القنصلية اليابانية فى ريو قد اصدرت كتيبا خاصا بالامن والسلامة ليتم توزيعه على الزائرين اليابانيين.

ووفقا لتصريحات لليو لوى تشين، سفيرة الصين السابقة لدى عدد من دول امريكا اللاتينية، فإنه من المهم جدا للشخص ان يحافظ على هدوء اعصابه والا يصاب بالهلع اذا ما وجد نفسه في وضع خطر.

ونصحت السفيرة اى زائر بإتخاذ الاحتياطات اللازمة والحفاظ على المعلومات الخاصة بالاتصال بالقنصلية الصينية في متناول اليد حتى يستطيع ان يستنجد بالقنصلية اذا ما وقع فى اى مشكلة أو تعرض لأى مكروه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تحذر مواطنيها المسافرين الى ريو دى جانيرو خلال فترة الاولمبياد الصين تحذر مواطنيها المسافرين الى ريو دى جانيرو خلال فترة الاولمبياد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday