إجراء قرعة كأس العالم 2018 وكأس آسيا الثلاثاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إجراء قرعة كأس العالم 2018 وكأس آسيا الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجراء قرعة كأس العالم 2018 وكأس آسيا الثلاثاء

تصفيات كأس العالم
الرياض - واس

تجرى في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية " كوالالمبور " غدا مراسم قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة و المؤهلة لكأس العالم 2018 م في روسيا و كأس آسيا 2019 م في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وسيتنافس 40 منتخباً للظفر بأحد المقاعد الـ 12 المؤهلة للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و المؤهلة مباشرة لكأس آسيا 2019 م .

ويمثل المنتخب السعودي في الحضور لمراسم القرعة مدير المنتخب السعودي زكي الصالح و المدير الفني للمنتخب السعودي المدرب فيصل البدين .

يذكر أن التنصيف الآسيوي الجديد أوقع بالمنتخب السعودي في المستوى الثاني بجانب منتخبات عمان ، قطر ، الأردن ، البحرين ، فيتنام ، سوريا ، الكويت ، فيما ضم المستوى الأول منتخبات ( إيران ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، استراليا ، الإمارات ، أوزبكستان ، الصين ، العراق ) ،وفي المستوى الثالث منتخبات أفغانستان ، الفلبين ، فلسطين ، المالديف ، تايلاند ، طاجيكستان ، لبنان ، الهند ) ، وفي المستوى الرابع منتخبات ( تيمور الشرقية ، قرغيزستان ، كوريا الشمالية ، ميانمار ، تركمانستان ، إندونيسيا ، سنغافورة ، بوتان ) ،وضم المستوى الخامس منتخبات ( ماليزيا ، هونغ كونغ ، بنغلادش ، اليمن ، غوام ، لاوس ، كمبوديا ، الصين تايبيه ) .

وستكون آلية القرعة سحب منتخب من كل مستوى لكل مجموعة، حيث لن يتواجه فريقين من ذات المستوى خلال الدور الثاني من التصفيات المشتركة .

وستقام منافسات الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ، على أن تجري المباريات من 11 يونيو 2015 م و لغاية 29 مارس 2016 م .

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني ، إلى الدور الثالث و الأخير من تصفيات كأس العالم 2018 م ، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا 2019 م ، أما المنتخبات الـ24 التالية في ختام الدور الثاني ، فإنها ستتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا ، من أجل الحصول على 11 مقعد في البطولة القارية ، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 م مشاركة 24 منتخبا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء قرعة كأس العالم 2018 وكأس آسيا الثلاثاء إجراء قرعة كأس العالم 2018 وكأس آسيا الثلاثاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 14:00 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسن وتارا يجدد ترحيب بلاده بالرئيس البوركيني المخلوع

GMT 17:09 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

علماء صينيون يكتشفون اليورانيوم في الطبيعة

GMT 19:54 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

لجنة الانضباط في الكويت تفرض عقوبة على رئيس السالمية

GMT 11:27 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

هنية يُعبِّر عن ارتياحه للأجواء السائدة في لقاءات القاهرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday