سيسينيو يؤمن بقدرة الملكي على تقديم مستوى مُتميَز رفقه زيدان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خاض 7 مباريات حتى الآن ولم يهزم في أي منهم

سيسينيو يؤمن بقدرة الملكي على تقديم مستوى مُتميَز رفقه "زيدان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيسينيو يؤمن بقدرة الملكي على تقديم مستوى مُتميَز رفقه "زيدان"

اللاعب البرازيلي سيسينيو
مدريد - لينا عاصي

أكد اللاعب البرازيلي سيسينيو بأن فريق ريال مدريد قادر على تقديم كرة قدم مماثلة لتلك التي يظهر بها غريمه التقليدي برشلونة، وذلك في حال استمر زين الدين زيدان في منصبه كمدير فني للنادي الإسباني. وعقب تقديم أداًء رائعًا في مباراة الأربعاء أمام فريق روما في دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، يكون ريال مدريد خاض سبعة مباريات تحت قيادة زيدان من دون هزيمة، مع انتهاء مباراته أمام ريال بيتيس خارج ملعبه بالتعادل. ليقطع الفريق بذلك شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، كما تزداد فرصته في اللحاق بصدارة الدوري الإسباني الممتاز والتي يحتفظ بها فريق برشلونة في الوقت الحالي.
 
ويؤمن سيسينيو الذي قضى موسمًا واحدًا في صفوف ريال مدريد بأن زيدان قريب من تقليص الفجوة مع منافسه الكتالوني، مؤكدًا خلال حديثه مع "غول" على أنه مدير فني متميز ومثالي للفريق الإسباني الذي سيقدم كرة قدم هي الأفضل في إسبانيـا تحت قيادته مثلما يفعل برشلونة في الوقت الحالي. وأضاف سيسنيو الذي رحل عن صفوف فريق ريال مدريد لينضم إلى نادي روما بأن زيدان يتصف بالهدوء والاحترافية، بحيث سينجح في توجيه اللاعبين ويرشدهم إلى تطبيق طريقة اللعب التي يريدها على أرض الملعب.
 
يُشار إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان تولى المهمة مع نادي ريال مدريد الإسباني، حتى نهاية الموسم في شهر كانون الثاني/يناير في أعقاب إقالة رافائيل بينيتيز وتصعيد لاعب خط الوسط السابق في منتخب فرنسـا من الفريق الاحتياطي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيسينيو يؤمن بقدرة الملكي على تقديم مستوى مُتميَز رفقه زيدان سيسينيو يؤمن بقدرة الملكي على تقديم مستوى مُتميَز رفقه زيدان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday