الجسمي ينهي العام 2015 بحفل جماهيري ضخم في أبوظبي
آخر تحديث GMT 12:35:23
 فلسطين اليوم -

الجسمي ينهي العام 2015 بحفل جماهيري ضخم في أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجسمي ينهي العام 2015 بحفل جماهيري ضخم في أبوظبي

الفنان حسين الجسمي
أبوظبي - فلسطين اليوم

وسط فرحة وتفاعل وصيحات كبيرة، استقبل الجمهور الحاضر في قاعة دو في جزيرة ياس في إمارة أبوظبي في الإمارات، الفنان حسين الجسمي، بالزغاريت تعبيرًا عن سعادتهم باطلالته عليهم في الحفل الذي اختتم به حفلات العام 2015، مخلفًا عامًا من النجاحات المتعددة على صعيد الإمارات والعالم العربي، ومتوَجًا بالكثير من الجوائز والتكريمات المهمة.

واعتلى الجسمي خشبة المسرح على أنغام وموسيقى أغنية "بحر الشوق"، التي أعلن من خلالها بداية سهرة غنائية مليئة بالفرحة والسعادة، والتي أوقفها الجمهور عدة مرات من أجل التقاط الصور التذكارية و"السيلفي" من أمام المسرح، وتجاوب في تلبية طلباتهم في كل مرة احترامًا وتقديرًا.

كما التقط الصور التذكارية مع الأطفال والعائلات الحاضرة من مختلف الدول العربية والعرب المقيمين في أوروبا، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، متنقلاً معهم عبر مجموعة من الأغنيات ذات الألوان الموسيقية الخليجية والعربية المتنوعة.

وكان لأغنية "الجبل" حضورًا مختلفًا بين الأغاني؛ إذ تعالت معها الصيحات من قبل عدد من الشباب الحاضرين الذين وصفوه بـ"الجبل" في غنائه وشموخه ومكانته الفنية بين الجمهور في العالم العربي كافة، ليكون الختام مع أغنية "بشرة خير" التي لم يتوقف الجمهور عن المطالبة بها خلال فقرات الحفل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجسمي ينهي العام 2015 بحفل جماهيري ضخم في أبوظبي الجسمي ينهي العام 2015 بحفل جماهيري ضخم في أبوظبي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday