ديانا حداد في حفل فني ساهر للجاليات العربية في قبرص
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

ديانا حداد في حفل فني ساهر للجاليات العربية في قبرص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حداد في حفل فني ساهر للجاليات العربية في قبرص

الفنانة ديانا حداد
القاهرة - محمود الرفاعي

تغادر الفنانة ديانا حداد الإمارات، متجهه إلى جزيرة قبرص، لإحياء حفل فني ساهر للجاليات العربية المقيمة والزائرة في مدينة "كيرينيا" Kyreniaبصالة فندق "ميريت رويال" Merit Royal Hotel، من تنظيم ورعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا وأعدّت ديانا حداد برنامجاً غنائياً خاصاً بالحفلة الغنائية في قبرص، سيشمل جديدها وقديمها من الأغنيات اللبنانية والبدوية والعربية الخليجية والمصرية والمغاربية، ومناسباً للجاليات العربية المتواجدة في قبرص من مقيمين وزائرين، وقامت بالتنسيق مع فرقتها الموسيقية التي سترافقها الى الحفل وإلى جزيرة قبرص.

ومن جهة أخرى، أبدت ديانا سعادة كبيرة بتجديد تعاونها مع الموسيقار "طلال" من خلال أغنية وكليب "تبسّم" التي طرحتها عبر قنوات روتانا التلفزيونية و"اليوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية، والتي جددت بها التعاون أيضاً مع المخرج ياسر الياسري، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر "تركي"، والتوزيع الموسيقي حسام كامل، والتي صورتها في عدد من المواقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أنها من الأغنيات التي تحمل التفاؤل والأمل من خلال الإبتسامة التي تحاول رسمها دائماً من خلال مشاركتها وأعمالها الفنية والإنسانية التي تقدمها.

إلى جانب ذلك، تستعد ديانا لمجموعة من النشاطات الغنائية على صعيد الحفلات الجماهرية والأعراس، إلى جانب تسجيلها لمجموعة من الأغنيات الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد في حفل فني ساهر للجاليات العربية في قبرص ديانا حداد في حفل فني ساهر للجاليات العربية في قبرص



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday