فهد الكبيسي يحيي ثالث حفلات مهرجان هلا فبراير
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

فهد الكبيسي يحيي ثالث حفلات مهرجان "هلا فبراير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فهد الكبيسي يحيي ثالث حفلات مهرجان "هلا فبراير"

الفنان القطري فهد الكبيسي
القاهرة – محمود الرفاعي

يستعد الفنان القطري فهد الكبيسي لإحياء ثالث حفلات المهرجان السنوي "هلا فبراير 2015"، الجمعة المقبلة، في قاعة التزلج.

وسيتم نقل الحفل على الهواء مباشرة على تلفزيون الكويت، ويشارك الكبيسي في السهرة الغنانية ذاتها الفنان السعودي عبادي الجوهر، والفنانة المصرية شيرين والفنان الإماراتي فايز السعيد.

وبعد الانتهاء من المشاركة الجديدة في مهرجان "هلا فبراير" يتجه الكبيسي إلى القاهرة؛ لإحياء سهرة غنائية في قاعة فندق "سميراميس" الاثنين المقبل، في لقاء متجدد مع الجمهور المصري والخليجي والعربي، بعد نجاح مجموعة من الحفلات التي قدمها في القاهرة خلال الفترة الماضية.

وضمن فعليات وحفلات مهرجان "الربيع" في سوق واقف في مدينة الدوحة القطرية، يسجل فهد الكبيسي مشاركة جديدة مع المهرجان، الذي يضم سنويًا مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية العربية؛ إذ سيحيي يوم 25 كانون الثاني/ يناير الجاري برفقة الفنان العراقي وليد الشامي.

هذا وتأتي الحفلات الغنائية التي سيحييها الكبيسي الشهر الجاري في الكويت والقاهرة والدوحة، بعد أنَّ افتتحها في مدينة المنامة في مملكة البحرين بحفل غنائي جماهيري كبير، شاركه فيها الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، وكانت خير افتتاح للحفلات الغنائية للعام 2015.

وإلى جانب ذلك، يعمل فهد الكبيسي أيضًا على إعداد وتجهيز أغنية جديدة سيطلقها بشكل "منفرد" خلال الفترة المقبلة، والتي سيكشف عن تفاصيلها بعد أنَّ ينتهِ من تسجيلها وإجراء عملية المكس عليها، لاسيما وأنها تحمل فكرة غنائية جديدة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الكبيسي يحيي ثالث حفلات مهرجان هلا فبراير فهد الكبيسي يحيي ثالث حفلات مهرجان هلا فبراير



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday