مجموعة ديار تفتتح أمسية فنية وثقافية في بيت لحم
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

مجموعة ديار تفتتح أمسية فنية وثقافية في بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة ديار تفتتح أمسية فنية وثقافية في بيت لحم

جانب من الأمسية الفنية
بيت لحم - وفا

افتتحت الخميس، مجموعة ديار في بيت لحم، وكجزء من فعاليات الاحتفالات بمرور عشرين عاما على تأسيسها أمسية فنية وثقافية بعنوان دندنات تويست، وقد أحيى الأمسية باقة من العارضين والموسيقيين من مسرح ديار الراقص ومشروع حراك الشبابي، وذلك على خشبة قاعة ومسرح مؤتمرات الدار في دار الندوة الدولية في بيت لحم.

وذكر القس الدكتور متري الراهب رئيس مجموعة ديار في كلمته بهذه المناسبة: أن الهدف من مهرجان دندنات للموسيقى والرقص هو اتاحة فرص التعاون والتبادل الابداعي بين الشباب الفلسطيني المبدع والفنان وبين والفرق السويدية المتمرسة فنيا والتي تصب خبراتها في ورشات العمل التي تعقد لمدة ثلاثة أيام سنويا.

وقال: بعد انتهاء مهرجان دندنات في بيت لحم يتم دعوة بعض الفرق الفلسطينية وعقد مهرجانات بمشاركة الآلاف.

كما قدمت عريفة الحفل أنجي سابا نبذة عن الفعالية مرحبة بالحضور، فيما، عرف طارق أبو سلامة في كلمته الجمهور بمشروع حراك الشبابي.

وقال:  إن مشروع حراك الشبابي هو مشروع للإنتاج الموسيقي، يضم كل من فرقة بالعكس، وفرقة مفر، وفرقة دار قنديل، وموسيقيين مستقلين آخرين.

 يذكر أن هذه الأمسية تنظم تمهيدا لمهرجان دندنات للموسيقى والرقص الذي سيقام في شهر أيلول من هذا العام محتفلا بسنته العاشرة.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة ديار هي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 1995 في مدينة بيت لحم، حيث ترجع بدايات مجموعة ديار إلى النواة التأسيسية في دار الندوة الدولية والتي امتدت لتصبح اليوم المجموعة من أكبر وأهم المراكز الثقافية في فلسطين، حيث تقدم خدماتها إلى عدة آلاف من قطاعات الشباب والنساء والمسنين ببرامج نوعية، فلسطينية السياق وشمولية الطابع باتجاه رؤية واحدة تحت شعار لتكن لنا حياة ولتكن أفضل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة ديار تفتتح أمسية فنية وثقافية في بيت لحم مجموعة ديار تفتتح أمسية فنية وثقافية في بيت لحم



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday