منير يحيي حفل mbc مصر في شرم الشيخ لتشجيع السلام
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

منير يحيي حفل "MBC مصر" في شرم الشيخ لتشجيع السلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منير يحيي حفل "MBC مصر" في شرم الشيخ لتشجيع السلام

الكينغ محمد منير
القاهرة- شيماء مكاوي/ محمود الرفاعي

يُحيي الكينغ محمد منير، مساء الجمعة،"الليلة" حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، لدعم وتشجيع السياحة في شرم الشيخ، برعاية ودعم محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة.

ينظم حفل "MBC مصر" مع النجم الكبير محمد منير، في تمام العاشرة من مساء الجمعة، في قاعة المؤتمر، وتنقله شبكة قنوات "MBC مصر" على الهواء مباشرة.

وقد عبر الفنان الكبير محمد منير عن سعادته ودعمه هذه المبادرة التي تستهدف تشجيع السياحة في مدينة السلام، وقال إن كل شخص يستطيع المساهمة بدور في هذه اللحظة لا يجب أن يتأخر عن خدمة المجتمع.

وبدوره، أكد المدير العام لشبكة قنوات "MBC مصر"، محمد عبدالمتعال، أن هذه المبادرة بإقامة هذا الحفل هي مساهمة بسيطة من أجل دعم وتشجيع السياحة من جانب قنوات "MBC مصر"، وهذه التجربة خطوة أولى ستعقبها خطوات أخرى لتقديم كل مساندة ممكنة لخدمة المجتمع.

وأشاد عبدالمتعال بدعم وجهد اللواء خالد فودة في إقامة هذا الحفل، وأيضًا بمبادرة النجم الكبير محمد منير وحماسه الشديد ليكون نجم هذا الحفل، وأنه تصرف معتاد من فنان كبير بقيمة وقامة "الكينغ" محمد منير.

وكان من المقرر إقامة الحفل الجمعة الماضية، ولكن بسبب التنظيم تم تأجيله اليوم، الجمعة.

ومن المقرر أن يشدو منير للمرة الأولى أغنيته الجديدة "أنا منك اتعلمت"، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد، والتي يتعاون فيها مع نجل الموسيقار الراحل حمدي رؤوف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منير يحيي حفل mbc مصر في شرم الشيخ لتشجيع السلام منير يحيي حفل mbc مصر في شرم الشيخ لتشجيع السلام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday