أحمد الفيشاوي يعلن تأسيس فرع الكلب الكريستال في الإمارات
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

رغبة في تجاوز المحلي والاتجاه نحو صناعة أفلام عالمية

أحمد الفيشاوي يعلن تأسيس فرع "الكلب الكريستال" في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد الفيشاوي يعلن تأسيس فرع "الكلب الكريستال" في الإمارات

الممثل والمنتج أحمد الفيشاوي
القاهرة-ملك يوسف

أعلن الممثل والمنتج أحمد الفيشاوي، بعد عودته من مهرجان "كان" السينمائي الذي مثَّل فيه شركتيه الكلب الكريستال والأصدقاء بالنسخة الثانية من مركز السينما العربية الذي جرت فعالياته ضمن سوق الفيلم التابع للمهرجان، تأسيس فرع جديد لشركة "الكلب الكريستال" في مدينة دبي للإعلام داخل الإمارات، ليؤكد رغبته في تجاوز مرحلة إنتاج الأفلام المحلية فقط، ويضم إليها صناعة أفلام عالمية.

ويستوحى اسم شركة "الكلب الكريستال" التي أسسها الفيشاوي في العام 2014، من أحد أعمال مصمم الكريستال النمساوي الشهير سووروفسكي، بعد أن أثار انتباهه أثناء إحدى رحلاته، وتسعى الشركة إلى إنتاج أعمال سينمائية ذات مستوى عالمي ومحتوى جاذب للانتباه يمكنه المساعدة في تطوير صناعة السينما المحلية والإقليمية، وتتنوع أعمال الشركة بين الإنتاج الكامل وتقديم الخدمات الإنتاجية في كافة مراحل الفيلم، بداية من تطوير القصة وحتى ما بعد الإنتاج.

وتعمل الشركة، حاليًا، على عدد من المشاريع السينمائية الجديدة تستفيد من علاقات وخبرات الفيشاوي في مجالات فنية متعددة، وشاركت في إنتاج فيلم "خارج الخدمة" الذي جسد الفيشاوي بطولته أمام النجمة شيرين رضا، حيث يقدم الفيلم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، سعيد الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة المشاهدة فقط.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الفيشاوي يعلن تأسيس فرع الكلب الكريستال في الإمارات أحمد الفيشاوي يعلن تأسيس فرع الكلب الكريستال في الإمارات



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday