أحمد صلاح حسني يبدأ تصوير أحدث أدواره في أحلام ممنوعة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" سبب اعتذاره عن مسلسل "الطبال"

أحمد صلاح حسني يبدأ تصوير أحدث أدواره في "أحلام ممنوعة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد صلاح حسني يبدأ تصوير أحدث أدواره في "أحلام ممنوعة"

الفنان أحمد صلاح حسني
القاهرة - إسلام خيري

يبدأ الفنان أحمد صلاح حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "أحلام ممنوعة" مع علا غانم، مؤكدًا أنه سيظهر خلال السياق الدرامي بدور شاب من حارة شعبية يعمل في مجال السياحة ويحاول أن يساعد بنت منطقته "أحلام"، وبالفعل يجعلها تعمل معه في الغردقة، وتحدث بينهما قصة حب كبيرة.

والفيلم من بطولة علا غانم، وأحمد صلاح حسني، ومحمد سليمان، وإنجي خطاب، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

ونفى حسني، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، كل ما يتم تداوله من أخبار بشأن أن سبب اعتذاره عن مسلسل "الطبال" هو أن الدور غير مناسب له، موضحًا أن السبب الحقيقي هو رغبته في الراحة من العمل.

وأشار إلى أن جدوله العام الماضي كان مزدحمًا بمسلسلين "حب لايموت" و"ألوان الطيف"، فضلاً عن أن العمل في شهر رمضان يعد بمثابة إرهاق شديد بالنسبة إليه، لذلك يرغب في الاستجمام والراحة من العمل حتى يركز الفترة المقبلة في اختياراته الفنية، مشيدًا بالعمل مع شركة المنتجة دينا كريم، مشددًا على أنها شركة متميزة ولا تكرر أعمال تقدمها وتختار الفنانين الذين تختارهم في العمل معها بدقة.

وآخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني مسلسل "حب لا يموت"، والذي تم عرضه الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته إيمان العاصي، ومحمد رياض، وحنان مطاوع، وسهر الصايغ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد صلاح حسني يبدأ تصوير أحدث أدواره في أحلام ممنوعة أحمد صلاح حسني يبدأ تصوير أحدث أدواره في أحلام ممنوعة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday