الفنانة مايا دياب ترفض الحديث عن السياسة في وسائل الإعلام
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنها مع الحرب ضد الجماعات المتطرفة

الفنانة مايا دياب ترفض الحديث عن السياسة في وسائل الإعلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة مايا دياب ترفض الحديث عن السياسة في وسائل الإعلام

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أن البعض يحاول أخذها إلى السياسة في حوارات إعلامية تقوم بها بين الحين والآخر، مشيرة إلى أنها لا تحبذ تلك الناحية وتميل إلى التصاريح الوطنية في حال كان لا بد منها في لقاء معين.

وأضافت مايا في تصريح إلى "فلسطين اليوم": "ربما أتناول وطني وشعبي لكنني ضد التدخل في متاهات سياسية لا أجد نفسي في إطارها وأنا كما الجميع أعايش الواقع في لبنان والوطن العربي إلا أن تلك المسألة تدفعني إلى الاعتراض ربما وليس الغوص والأخذ والرد .

وأوضحت أنها ضد الإرهاب حتى النهاي، قائلة: "لست نادمة على مهاجمة "داعش" في برنامج "مائة سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب فهم حقًا يتناولون المواد المخدرة حتى يقدمون على تلك الوقاحة في التعامل مع الإنسان وجرائمهم ملموسة ودول العلم تعارضهم وتحاربهم ومن البديهي أن أكون ضدهم فأنا شهدت كما الملايين في الوطن العربي مشاهد الموت الموزع هنا وهناك على يد هؤلاء الأشخاص الذين لا أدري ما هي علاقتهم بالبشرية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة مايا دياب ترفض الحديث عن السياسة في وسائل الإعلام الفنانة مايا دياب ترفض الحديث عن السياسة في وسائل الإعلام



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday