المولى برودكشن تؤكد أن رويدا عطية تمر بأزمة نفسية صعبة
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

عقب وصول الأزمة إلى أروقة القضاء

"المولى برودكشن" تؤكد أن رويدا عطية تمر بأزمة نفسية صعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المولى برودكشن" تؤكد أن رويدا عطية تمر بأزمة نفسية صعبة

الفنانة رويدا عطية
بيروت – ميشال حداد

أصدرت شركة "المولى برودكشن"، التي تدير أعمال الفنانة رويدا عطية، بيانًا، لتوضيح الأخبار المتداولة بشأن الخلاف الذي حدث بينهم، ووصول الأزمة إلى أروقة القضاء.

وجاء نص البيان "يهم الوكيل القانوني للأستاذين علي المولى وسمير المولى و"المولى برودكشن للإنتاج الفني" المحامي بلال حافظ، وردًا على كل الاستفسارات الواردة عن العلاقة مع المدعوة عبيدة عطية المعروفة بإسم رويدا عطية، التأكيد أن هذه العلاقة محكومة بالعقد الموقّع بين أطرافه والذي ما زال ساري المفعول. فضلًا عن ذلك نحذّر كل من يتعامل فنيًا أو إنتاجيًا معها من دون موافقة الشّركة أو من يمثّلها من تعرّضه للملاحقة والمساءلة القانونية".

 وأضاف البيان "الفنانة رويدا عطية، كأي إنسان، تمر بفترة نفسية صعبة تؤثّر على عملها نتيجة أمور تتعلق بحياتها الخاصة شبيهة بالحالة التي مرت بها سابقًا، وكانت سببًا لمشاكلها مع شركة إنتاجها السابقة "العنود" والتي كنا والقانونيين بالدعوى المقامة ضدّها. وعملنا على إنهاء العقد وفسخه ودفع المبالغ المتوجبة بذمتها للشركة وذلك من أموال الأستاذ علي المولى. وأن موضوع الخلاف، في حال وجد، فإنه يُعالج حاليًا في المحكمة، ومن ضمنها القنوات الهادئة وأصحاب المشورة الصادقة بعيدًا عن التحريض الفارغ".

 وتابع البيان "ونؤكّد أنّه لا علم لنا ولم نُبلغ من المراجع المختصة أي إشعار بتقديم المدعوّة عبيدة عطية بأي شكوى جزائية ضد علي المولى، فضلًا عن عدم تعرضها أساسًا في أي وقت من الأوقات لأي تجاوز أو تطاول أو اعتداء كما تزعم. لكن إن صحّ خبر الشكوى فإن الجهة الموكّلة كانت خلال كل المسيرة الفنية الزاخرة بالإنجازات تحت القانون، ولنا جميعًا كل الثقة في القضاء اللبناني. ونشكر الصحافة والأصدقاء وكل من اتصل للاستيضاح والاستفسار".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المولى برودكشن تؤكد أن رويدا عطية تمر بأزمة نفسية صعبة المولى برودكشن تؤكد أن رويدا عطية تمر بأزمة نفسية صعبة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday