جورج الراسي يعلن الصلح مع طليقته جويل حاتم بمناسبة عيد الميلاد
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن علاقتهما تسير بشكل طبيعي

جورج الراسي يعلن الصلح مع طليقته جويل حاتم بمناسبة عيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورج الراسي يعلن الصلح مع طليقته جويل حاتم بمناسبة عيد الميلاد

الفنان جورج الراسي
بيروت- ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني جورج الراسي، أنه تصالح مع طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم، إثر مشكلات عديدة وصلت إلى القضاء، مشيرا إلى أن مناسبة عيد الميلاد كانت بوابة المصالحة بينهما، خصوصا أن هناك ما يستدعي الصلح، وهو نجلهما الصغير "جو"، الذي لم يتجاوز العامين من عمره.

 وقال الراسي، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، إنه "لايجوز أن تصل الأمور بيننا إلى هذا الحد، في النهاية هناك خبز وملح وعشرة وطفل صغير، ومن البديهي أن نكون معا، وتعمدت الصلح في ذكرى ولادة السيد المسيح، وهو أمثولة التسامح والمحبة".

وتابع "انتهت الأزمة بيننا جميعا، نحن أسرة واحدة رغم الطلاق، وكل شيء عاد إلى طبيعته، و"جو" سيراني ويرى والدته، وأتمنى ألا يشعر بأي فرق أو فراغ، لأن في تلك الناحية تأثير على مستقبله وهو ما لا أرضى به".

وكانت المشكلات قبل فترة وصلت إلى القضاء، بعد ان تقدم جورج بشكوى ضد جويل، وتم التحقيق معها في أحد المراكز الأمنية، قبل أن يخلى سبيلها وتتعهد بعدم الاقتراب منه من جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج الراسي يعلن الصلح مع طليقته جويل حاتم بمناسبة عيد الميلاد جورج الراسي يعلن الصلح مع طليقته جويل حاتم بمناسبة عيد الميلاد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday