دخلت السجن ظلمًا وأنتقم في وش سجون
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

باسم سمرة لـ"فلسطين اليوم":

دخلت السجن ظلمًا وأنتقم في "وش سجون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دخلت السجن ظلمًا وأنتقم في "وش سجون"

الفنان باسم سمرة
القاهرة ـ نورهان حكيم

كشف الفنان باسم سمرة، عن أنه يجسد في فيلم "وش سجون"، شخصية رجل يتعرض للظلم، ويُتهم في جريمة قتل، قبل أن يدخل السجن ليتحول إلى مجرم يسعى للانتقام من كل شخص سبق أن شارك في ظلمه.

وأكّد سمرة لـ"فلسطين اليوم"، أن مشاركته في الفيلم، مختلفة تمامًا عن الأدوار التي سبق أن قدمها خلال مسيرته الفنية. ومن المقرر عرض الفيلم خلال إجازة عيد الأضحى.

وانتهى باسم سمرة كذلك من تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "الدنيا مقلوبة"، والذي يتعاون فيه مع علا غانم، وإدوارد، وأحمد عزمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دخلت السجن ظلمًا وأنتقم في وش سجون دخلت السجن ظلمًا وأنتقم في وش سجون



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday