ديانا حداد تبدع على خشبة صيف دبي أجمل أغنيات يابشر
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

"برنسيسة الغناء" تنشر البهجة في أولى حفلات المهرجان

ديانا حداد تبدع على خشبة "صيف دبي" أجمل أغنيات "يابشر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حداد تبدع على خشبة "صيف دبي" أجمل أغنيات "يابشر"

لفنانة ديانا حداد
دبي - جمال أبو سمرة

تنقلت "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد والجمهور الحاضر داخل قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، بتناغم وتفاعل كبيرين، بين الموال والأغنيات البدوية اللبنانية والعربية والخليجية، لتسجل نجاحًا جديدا، في الحفلات الغنائية الجماهرية الكبيرة في الوطن العربي، مؤكدة إتقانها وإرضائها لجميع الأذواق الموسيقية المتنوعة، في ليلة جمعتها مع الفنانين نوال الكويتية وعبد الله الرويشد، خلال أولى حفلات "صيف دبي" لعام 2015.

وقدمت ديانا حداد رفقة فرقتها الموسيقية بقيادة هاني فرحات ومجموعة كبيرة من أهم عازفي الوطن العربي وتركيا، مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة التي اختارتها من أغنيات ألبومها الجديد "يا بشر" من إنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وسط تفاعل جماهيري كبير من دون التوقف عن طلب الأغنيات أثناء التنقل بينها خلال برنامج الحفل التي أعدته من أهم أغنياتها، حيث اختارت مجموعة من أغنياتها القديمة وقدمتها على نحو "ميدلي" تنقلت بينها بأسلوب موسيقي متميز أبدع في تنفيذها أعضاء الفرقة الموسيقية بمرافقة الإيقاعات.
وأعربت، عن سعادتها بإحياء حفل غنائي جماهري جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن فعاليات مهرجان "صيف دبي"، شاكرة جميع المنظمين في مركز دبي التجاري العالمي و"بلاتينيوم ريكوردز" وإدارة المهرجان، متمنية التوفيق للجميع.

هذا وأجرت، في كواليس الحفل مجموعة من اللقاءات الصحافية والإعلامية بتنظيم "بلاتينيوم ريكرودز" ومجموعة "MBC" الإعلامية، والتقت بالفائز بالمسابقة التي أعدها المنظمين خلال الحملة الترويجية للحفل مع أحد جمهورها من "الفانز" وسط حضور أهل الصحافة والإعلام.
وغادرت، مباشرة بعد الحفل، متجهه إلى المطار، صوب المملكة المغربية ومدينة أغادير؛ لإحياء حفل ختام مهرجان "تيميتار" السبت 25 تموز/يوليو الجاري 2015، محضرة برنامجًا غنائيا مغايرا عما قدمته في سهرة "صيف دبي"، وبرفقة فرقتها الموسيقية جميعها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد تبدع على خشبة صيف دبي أجمل أغنيات يابشر ديانا حداد تبدع على خشبة صيف دبي أجمل أغنيات يابشر



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday