شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بعد أن خضعت لدورات تدريبيّة بناء على طلبها الشخصي

شيرين تنتظر عرض "طريقي" بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين تنتظر عرض "طريقي" بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الترقب عقب الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "طريقي". وتدور أحداث الحلقات الأولى من العمل حول فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن في سرايا وسط الفلاحين، لكنها تعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء. كما تتعرض الفتاة لعقاب شديد من والدتها لكنها تغني داخل المنزل.

وتتلامس قصة أحداث المسلسل مع حياة شيرين الشخصية في وجود بعض الفروق التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنه يمثل معاناتها الشخصية، إذ جعل نشأتها في القرى بدلا من حى الشرابية في القاهرة.
وجرى تصوير أحداث المسلسل في القاهرة، ويتكون العمل من 60 حلقة بعد أن شعر تامر حبيب مؤلف العمل أن لديه الكثير من التفاصيل التي تعطى مساحة لعدد أكبر من الحلقات.

ويعتبر المسلسل التجربة الدرامية الإخراجية الأولى لمحمد شاكر الذي لم يقدم من قبل سوى برنامج "خطوات الشيطان" من تقديم معز مسعود.

والمسلسل من إنتاج شركة "بيلنغ برودكشن" وخضعت شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الأخيرة لبرامج تدريبية في التمثيل بناء على طلبها حتى تتمكن من أداء الشخصية بشكل متمكن خصوصًا أن قصه الصعود مليئة بالمعاناة والمشاهد الدرامية التي تتطلب قدرات تمثيلية متميزة.
ومن المنتظر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday