شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

بعد أن خضعت لدورات تدريبيّة بناء على طلبها الشخصي

شيرين تنتظر عرض "طريقي" بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين تنتظر عرض "طريقي" بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الترقب عقب الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "طريقي". وتدور أحداث الحلقات الأولى من العمل حول فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن في سرايا وسط الفلاحين، لكنها تعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء. كما تتعرض الفتاة لعقاب شديد من والدتها لكنها تغني داخل المنزل.

وتتلامس قصة أحداث المسلسل مع حياة شيرين الشخصية في وجود بعض الفروق التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنه يمثل معاناتها الشخصية، إذ جعل نشأتها في القرى بدلا من حى الشرابية في القاهرة.
وجرى تصوير أحداث المسلسل في القاهرة، ويتكون العمل من 60 حلقة بعد أن شعر تامر حبيب مؤلف العمل أن لديه الكثير من التفاصيل التي تعطى مساحة لعدد أكبر من الحلقات.

ويعتبر المسلسل التجربة الدرامية الإخراجية الأولى لمحمد شاكر الذي لم يقدم من قبل سوى برنامج "خطوات الشيطان" من تقديم معز مسعود.

والمسلسل من إنتاج شركة "بيلنغ برودكشن" وخضعت شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الأخيرة لبرامج تدريبية في التمثيل بناء على طلبها حتى تتمكن من أداء الشخصية بشكل متمكن خصوصًا أن قصه الصعود مليئة بالمعاناة والمشاهد الدرامية التي تتطلب قدرات تمثيلية متميزة.
ومن المنتظر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها شيرين تنتظر عرض طريقي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday