ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بدور فني جديد في مسلسل الخروج
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" أسباب موافقته على المشاركة في العمل

ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بدور فني جديد في مسلسل "الخروج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بدور فني جديد في مسلسل "الخروج"

الفنان التونسي الشاب ظافر العابدين
القاهرة- إسلام خيري

أكد الفنان التونسي الشاب ظافر العابدين أنه يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الخروج" في مناطق متفرقة من القاهرة، وأنه انتهى من تصوير معظم مشاهده في مناطق مصر الجديدة والمهندسين.

 وأوضح العابدين، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه وافق على المشاركة في هذا العمل تحديدًا لرمضان المقبل للكثير من الأسباب، منها أن السيناريو شديد الحرفية وأن الدور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل في أعمال درامية مصرية، وسيكون ذلك بمثابة شكل وثوب جديد يظهر به من خلاله للجمهور خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية.

 وتدور أحداث مسلسل "الخروج" في إطار اجتماعي تشويقي بوليسي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، ودرة، وهو من تأليف محمد الصفتي وإنتاج شركة أروما بيكتشرز، وإخراج ماندو العدل.

وانتهى العابدين أخيرًا من تصوير أول فيلم مصري له، وهو "عصمت أبوشنب" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، كما تم تكريمه من جريدة "البوابة نيوز" عن مجمل أعماله، كما اختارته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) سفيراً للنوايا الحسنة في مجال الفنون، في أول تدشين لبرنامجها لسفراء النوايا الحسنة خلال حفل افتتاح المقر الجديد للمنظمة في تونس مطلع مارس/ آذار 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بدور فني جديد في مسلسل الخروج ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بدور فني جديد في مسلسل الخروج



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday