عاصي الحلاني يؤكد أنَّ مصر جوهرة العرب الفنية وسر النجاح
آخر تحديث GMT 19:31:16
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن سعادته البالغة بتكريمه فيها

عاصي الحلاني يؤكد أنَّ مصر جوهرة العرب الفنية وسر النجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصي الحلاني يؤكد أنَّ مصر جوهرة العرب الفنية وسر النجاح

المطرب عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب اللبناني الملقب بـ"فارس الأغنية العربية" عاصي الحلاني، عن سعادته البالغة لتكريمه في مدينة شرم الشيخ من قبل مؤتمر الاستثمار العربي.

وبيّن الحلاني في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنه يشعر بسعادة كبيرة لتكريمه من المحافظ خالد فؤاد، مضيفًا: "أنا دائما أحب أن أزور شرم الشيخ وأن أغني فيها، هي من أقرب الأماكن إلى قلبي، ولا أتأخر أبدا في الغناء لها".

وأضاف: "شعرت بحب كبير وأنا مع المصريين هذه المرة، وأتمنى دائما السعادة والتوفيق لمصر حكومة وشعبا، فمصر دولة لها إسهامات كبيرة في الفن العربي، وساعدتني في نجاحي ولا يمكن أن أنكر أن لدي جمهور كبير فيها".

وأبدى الحلاني سعادته البالغة لمقابلة الفنانات المصريات إلهام شاهين، وليلى علوي، وهالة صدقي، مؤكدًا أنهم "أصدقاء مقربين لي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يؤكد أنَّ مصر جوهرة العرب الفنية وسر النجاح عاصي الحلاني يؤكد أنَّ مصر جوهرة العرب الفنية وسر النجاح



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday