عمرو محمود يس يعرب عن رضاه بتأجيل نصيبي وقسمتك
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الهدف تقديم العمل بشكل جيد

عمرو محمود يس يعرب عن رضاه بتأجيل "نصيبي وقسمتك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو محمود يس يعرب عن رضاه بتأجيل "نصيبي وقسمتك"

الفنان عمرو محمود يس
القاهرة - شيماء مكاوي


أعرب الفنان عمرو محمود يس، عن رضاه بقرار تأجيل مسلسله "نصيبي وقسمتك" لما بعد الموسم الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنَّ الهدف من التأجيل هو تقديم العمل الدرامي بشكل جيد.


وأوضح عمرو في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّ "الموسم الرمضاني خصب جدًا؛ لكن هناك الكثير من المواسم الدرامية الأخرى التي ربما ستكون أفضل لعرض مسلسل "نصيبي وقسمتك" من خلالها".


وأضاف: "هدفنا جميعا تقديم هذا العمل الدرامي بشكل جيد يرضي الجمهور ويقنعهم بالأداء، لذلك اخترنا ألا نستعجل في الانتهاء منه حتى نلحق بالموسم الرمضاني الدرامي، وسنواصل التصوير بشكل طبيعي ومريح، وفي الحقيقة هذا القرار ليس قرار الإنتاج أو الإخراج فقط بل قرار كل أفراد أسرة العمل".


يُذكر أنَّ مسلسل "نصيبي وقسمتك" يؤدي دور البطولة فيه الفنان هاني سلامة مع مجموعة من الفنانات، منهن نيكول سابا ومي سليم، علمًا أنَّه عبارة عن 30 حلقة منفصلة متصلة كل قصة ستعرض على حلقتين.


وتدور الأحداث بين الرجل والمرأة وحياتهما معا، والمواقف التي تحدث فيما بينهما وسيكون البطل ثابتًا في جميع الحلقات وهو الفنان هاني سلامة بمشاركة عدد من الفنانات على مدار الحلقات، والمسلسل من إخراج علي إدريس وإنتاج أحمد عبد العظيم وسيناريو عمرو محمود يس في أولى تجاربه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو محمود يس يعرب عن رضاه بتأجيل نصيبي وقسمتك عمرو محمود يس يعرب عن رضاه بتأجيل نصيبي وقسمتك



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday