غياهيب تُهدي زوجة بن راشد يا هند بصوت الفنانة أحلام
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

قدمتها الفنانة الإماراتية ضمن فقرات برنامج "الميدان"

غياهيب تُهدي زوجة بن راشد "يا هند" بصوت الفنانة أحلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غياهيب تُهدي زوجة بن راشد "يا هند" بصوت الفنانة أحلام

الفنانة "أحلام"
دبي - سعيد المهيري


أطلقت "شاعرة الوطن" الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم "غياهيب" أخيرًا قصيدة "يا هند"، وهي أحدث قصائدها المغناة بصوت الفنانة الإماراتية أحلام، في أول تعاون فني يجمعهما، وبألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد.


جاءت تلك القصيدة إهداءً لزوجة نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.


وقد قدمتها الفنانة "أحلام" خلال حلولها ضيفًا في ختام مسابقة "فزاع" لليولة للعام 2015، وضمن فقرات برنامج "الميدان" الذي يعرض على قناة "سما دبي" أسبوعيًا، ومن تنظيم مركز حمدان لإحياء التراث.


وتقول "غياهيب" في مطلع القصيدة: يا هند ما يشبه جمالج سوى دبي.. متصدرة الأول على الكون كله.. دبي دار الحي وأنتي لها ضي.. يا شمسها وبدورها والأهلّه.. حبّج غدا مثل المطر غيثً وريّ.. كل من فقد شوفج عليج إيتولّه.


وأثنت الشاعرة "غياهيب" على أداء وصوت أحلام، بعد أن أدت قصيدتها على الهواء مباشرة في برنامج "الميدان"، وأضافت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستاغرام": أبدعت فنانتنا الكبيرة أحلام، وإحساسها الرائع.
ثم كتبت إهداءً خاصًا إلى الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.


ومن جهتها، أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بتعاونها الأول مع شاعرة الوطن "غياهيب"، وذكرت: أتشرف بغنائي قصيدة للشاعرة الكبيرة غياهيب في برنامج اليولة بقصيدتها الغالية "أم الشيوخ" الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم حاكم دبي، شيخنا الغالي الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياهيب تُهدي زوجة بن راشد يا هند بصوت الفنانة أحلام غياهيب تُهدي زوجة بن راشد يا هند بصوت الفنانة أحلام



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday