مجدي الحسيني يشكر هاني شاكر على اهتمامه في حالته الصحية
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

كشف لـ "فلسطين اليوم" تحسن صحته

مجدي الحسيني يشكر هاني شاكر على اهتمامه في حالته الصحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدي الحسيني يشكر هاني شاكر على اهتمامه في حالته الصحية

الموسيقار مجدي الحسيني
القاهرة ـ محمد عمار

اعرب الموسيقار مجدي الحسيني عن سعادته البالغة من تكريمه من المركز الكاثوليكي وذلك عن مجمل اعماله،  وقال : "التكريم وخاصة بعد رحلة طويلة من الجهد والعمل تجعل الفنان في قمة سعادته وتذكر الأجيال به والحمد لله ما ألاقيه من حب الناس أكبر نعمه انعمها الله بها علي ، فالتكريم بمثابة شكر وعرفان بالجهد والفن المقدم من جانب الفنان وأي تكريم يسعد الفنان."

اما عن تدهور حالته الصحية مؤخرًا أوضح لـ " فلسطين اليوم" قائلًا : "انا بخير وكان من المفترض اجراء عملية قسطرة في القلب لكن الأطباء اكدوا انني لست بحاجة لها ، ولابد ان اشكر نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر الذي اهتم كثيرا بحالتي الصحية واشكر جميع وسائل الاعلام وجمهوري للاهتمام بحالتي الصحية."

وكان الحسيني دخل العناية المركزة بعد أن تعرض لأزمة صحية، نهاية يناير الماضي، حيث فوجئ بضيق شديد فى التنفس نقل على إثره للعناية المركزة بمستشفى الكاتب في الدقي.

يذكر إن   الموسيقار مجدى الحسيني، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وشغل منصب وكيل نقابة الموسيقيين عدة دورات، و هو عازف لآلة ( الآورج) ظهر في حفلات كبار المطربين كعبد الحليم حافظ وفايزة احمد وغيرهم ودخل مجال التأليف الموسيقي في اكثر من عمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي الحسيني يشكر هاني شاكر على اهتمامه في حالته الصحية مجدي الحسيني يشكر هاني شاكر على اهتمامه في حالته الصحية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday