محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يحرص على ممارسة كرة القدم

محمد حماقي سعيد بانتصار "الأهلي" ويكشف ذكرياته مع الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد حماقي سعيد بانتصار "الأهلي" ويكشف ذكرياته مع الأحمر

النجم المصري محمد حماقي
القاهرة- طارق شحاتة

أعرب النجم المصري محمد حماقي عن سعادته بفوز ناديه المفضل "الأهلي" المصري على نظيره "الزمالك" في المباراة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا براعة لاعبي الأحمر واستحقاقهم الفوز عن جدارة بعدما أسعدوا الجماهير العريضة في الداخل والخارج.

وأثنى حماقي، في تصريحات خاصة مع "فلسطين اليوم"، أن المدير الفني للفريق، الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، كان قارئًا جيدًا للملعب واستطاع الإمساك بزمام أمور المباراة من أول دقيقة وحتى نهايتها، ووضع تشكيل جيد للفريق لبداية المباراة واستهل التغيرات بشكل دقيق، لاسيما بعد نزول عمرو جمال بديلاً لإيفونا ليحرز هدف المباراة الثاني مع نهاية الشوط الثاني من المباراة.

وأوضح أنه "أهلاوي" منذ نعومة أظافره، وأن ليلة مباراة الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون ملحمة كروية في المنزل حيث يجتمع أصدقاؤه "الأهلاوية"، وكذلك أصدقاء شقيقه "الزملكاوية" لمتابعه المباراة في حجرات منفصلة داخل البيت، مضيفًا: في الماضي كنت أصطحب شقيقي إلى الاستاد لمتابعة مبارايات القمة، وكل واحد منا يجلس في مقاعد الفريق الذي يشجعه ونتقابل بعد نهاية المباراة في الخارج، وفي طريق العودة إلى المنزل غالبًا ما كنا نتحدث ببعض المناوشات اللذيذة عن نتيجة المباراة.

وتذكَّر حماقي النزيف الذي أصاب أنفه داخل ستاد القاهرة بعد هزيمة ناديه المفضل من الإسماعيلي في نهائي كأس مصر بهدف أحمد فكري الصغير في مرمى عصام الحضري، بأنه لم يشعر بنفسه بسبب حالة الحزن التي أصابته وهو يرى الهزيمة، لافتًا إلى فشله في الالتحاق بأشبال النادي الأهلي وهو طفل صغير رغم أنه تميز في الاختبارات وقتها، ولكن لم تشفع موهبته وقتها، رغم أنه كان يحلم بالانضمام إلى صفوف النادي العريق وارتداء قميصه في الصغر، مضيفًا أنَّ نجاحه في مجال الغناء عوضه عن ذلك، إلى جانب تكريمه أخيرًا في حفل تتويج النادي ليصبح بالفعل واحدًا من أبناء الفريق.

وأضاف الفنان الشاب أنه حريص على ممارسة كرة القدم من آن إلى آخر برفقة أصدقائه من خارج البساط الأخضر، وإن كان يشاركه تلك اللحظات الجميلة بعض نجوم الكرة مثل محمد بركات، وسيد معوض، مشيرًا إلى أنه "أعسر" أي يلعب بقدمه اليسرى مثل الكابتن طاهر أبوزيد "مثله الأعلى كرويًّا".

واختتم حماقي حديثه بإبداء سعادته بالغناء والمشاركة في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد في القاهرة المؤهلة للأولمبياد وكأس العالم، والتي فاز بها الفريق المصري بعد تغلبه على نظيره التونسي، في مباراة حماسية، متمنيًّا أن يفوز دومًا بفرصة المشاركة في هذه المحافل الرياضية الكبرى، وأن تتأهل الفرق المصرية كافة إلى البطولات الدولية وتضفي السعادة على جموع الشعب المصري والعربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday