محمد عساف يكشف حقيقة استعراض قصة حياته في طير الطاير
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" انفصاله عن خطيبته لينا القيشاوي

محمد عساف يكشف حقيقة استعراض قصة حياته في "طير الطاير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد عساف يكشف حقيقة استعراض قصة حياته في "طير الطاير"

الفنان الفلسطيني محمد عساف
بيروت- ميشال حداد

أكد الفنان الفلسطيني محمد عساف أن فيلم "طير الطاير"، الذي يعرض في لبنان، لا يروي قصة حياته بشكل دقيق وإنما يرصد محطات مأخوذة من معاناته مع الصعاب قبل الوصول إلى مسرح برنامج "آراب أيدول"، الذي منحه لقب محبوب العرب.

وأوضح عساف، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن العمل السينمائي دخل المهرجانات الدولية من أبوابها العريضة وكانت له محطات بارزة أهمها مهرجان تورونتو وغيرها من المناسبات العالمية، مضيفًا: المخرج هاني أبوأسعد عرف كيف يلخص رؤيتي التي تهدف إلى أن الكفاح هو الطريق الحقيقي للوصول إلى الحرية وأن لا شيء مستحيل أمام المثابرة والجهاد في سبيل تحقيق الآمال.

وأضاف بقوله: الإقبال على الفيلم جيد وهي ناحية مشجعة كثيرًا مع الإشارة إلى أن معظم المشاهد تم تصويرها في غزة وجنين وعمان والبحر الميت، وقد ركز أبوأسعد على الواقعية في الترجمة السينمائية للعمل، وهو الأمر الذي خدم الهدف بشكل دقيق وحقيقي، والممثل الفلسطيني الذي جسد شخصيتي توفيق برهوم، وأنه فنان رائع يجب أن يعمل على توسيع انتشاره لأنه يستحق النجاح، وقد سجَّلت ثلاث أغنيات خاصة بالفيلم، سيتم توزيعها من خلال شركة "بلاتينوم ريكوردز" .

ورفض عساف الحديث عما جرى بينه وبين خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، لكنه أكد انفصالهما مضيفًا: مؤمن بالنصيب في الحياة وقد كنا في مرحلة التواصل الرسمي من أجل التفاهم المتبادل، لكن يبدو أن الأمور لم تمضِ نحو التوافق وقد افترقنا بكل احترام وتقدير، ولم أطلب منها ترك عملها كمذيعة وإنما هي قررت، وموضوع الانفصال على مستوى الخطوبة ليس له أي شأن بعملها وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عساف يكشف حقيقة استعراض قصة حياته في طير الطاير محمد عساف يكشف حقيقة استعراض قصة حياته في طير الطاير



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday