معين شريف يرفض خوض سجال مع ملحم بركات وينتقد رأيه
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

خلاف حول التمسك بالتزام مدرسة الراحل وديع الصافي

معين شريف يرفض خوض سجال مع ملحم بركات وينتقد رأيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معين شريف يرفض خوض سجال مع ملحم بركات وينتقد رأيه

الفنان معين شريف
بيروت - سليمان اصفهاني

رفض الفنان معين شريف الخوض في سجال مع الفنان ملحم بركات الذي انتقد اصراره على التمسك بفن الراحل وديع الصافي خلال إطلالة تلفزيونية له عبر المؤسسة اللبنانية للارسال "lbc".

وأكد شريف، لـ"العرب اليوم": "أستاذ ملحم "بيمون" ويشرفني أنني من مدرسة الصافي العملاق"، مشددًا على أنّ "هذا ليس عيبًا بالعكس إنه فخر؛ لكن يبدو أن بركات لا يتابع الأعمال الجديدة في الأسواق لأنه إذا تمعن في ألبوماتي الغنائية سيجدني بهويتي الخاصة التي بفضل الله لاقت محبة وثقة الناس"، مشيرًا إلى أنّه يحترم الرأي الآخر ويفضل الغناء على الدخول في سجلات مع الآخرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين شريف يرفض خوض سجال مع ملحم بركات وينتقد رأيه معين شريف يرفض خوض سجال مع ملحم بركات وينتقد رأيه



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday