ملحم بركات يشدد على اللحن الجميل والأغنية الجيدة شرطًا للبقاء
آخر تحديث GMT 12:44:20
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنّ الفن الحقيقي أقوى من السخافات

ملحم بركات يشدد على اللحن الجميل والأغنية الجيدة شرطًا للبقاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم بركات يشدد على اللحن الجميل والأغنية الجيدة شرطًا للبقاء

الفنان القدير ملحم بركات
بيروت - سليمان اصفهاني

أكد الفنان القدير ملحم بركات، أنّ الفن الحقيقي يبقى أقوى من السخافات، ولولا ذلك لما كانت محطة تلفزيونية أو إعادة إذاعة بث أغنيات أم كلثوم أو محمد عبد الوهاب أو وديع الصافي أو فيروز، مؤكدًا: "حاولوا على مدار أعوام أن يلغوا الحقيقة عبر موجات غير فنية أعطيت صفة الغناء؛ لكنهم فشلوا لأن الباطل لم ينجح يوما بالتحول إلى حق، انظر إلى التاريخ؛ لكن مع الأسف لدينا نماذج لا تتعلم من الماضي، وهذه كارثة لأنهم يعتقدون بأنهم يتصرفون على نحو صحيح".

وأوضح بركات في حوار مع "فلسطين اليوم": "أنا من الأشخاص الذين راهنوا على الجيد لذا بقيت مكاني في الساحة الفنية والبعض راهن على الموضة العابرة فذهب معها؛ لكن الأهم أنني لم أرضخ و لم أفاوض على فني حتى ألحاني لا أعطي الإذن بها لأي فنان يطرق بابي فهذا حقي وإلا ستتحول الألحان إلى متجر للخضار".

وأبرز: "حاليًا، هناك تعاون جديد مع الشاعر نزار فرنسيس ومن البديهي أن يقلب المعادلات كما الحال في كل مرة، وربما يتساءلون دائما ما السر لكنهم لا يدركون أنّ الضمير الأبيض؛ السبب في كل هذا الحب والثقة من الناس"، ونفى أن تكون لديه نية لتصوير فيديو كليب، مبيّنًا: "لن أصور أي أغنية على طريقة الفيديو كليب، وأساسا أغنياتي تلاقي الرواج بلا صورة، عبر الإذاعات وهذا ما يفتقده البعض في الوطن العربي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم بركات يشدد على اللحن الجميل والأغنية الجيدة شرطًا للبقاء ملحم بركات يشدد على اللحن الجميل والأغنية الجيدة شرطًا للبقاء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday