ملحم زين يكشف عن مفاوضات مع روتانا لفتح آفاق جديدة
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ ألبومه الجديد سيفاجئ الجمهور

ملحم زين يكشف عن مفاوضات مع "روتانا" لفتح آفاق جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يكشف عن مفاوضات مع "روتانا" لفتح آفاق جديدة

الفنان ملحم زين
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أعلن الفنان اللبناني ملحم زين، أنه يسعى إلى تحقيق الاختلاف في أعماله الفنية الجديدة التي سترى النور قريبًا، مشيرا إلى مفاوضات جارية في الوقت الحالي مع شركة "روتانا" لفتح آفاق جديدة من التعاون الإيجابي.

وأوضح ملحم في مقابلة "فلسطين اليوم" أنَّه أصر على التنوع في ألبومه الجديد لقناعته بضرورة إرضاء جميع الأذواق حسب تعبيره، لافتًا إلى أن التنوع مهم وأساسي؛ لكن الأهم هو الحفاظ على بصمة خاصة قادرة على لفت الانتباه؛ لأن الهوية الفنية هي جواز سفر العبور إلى الناس، مؤكدًا أن الفنان "بلا هوية لا يسوى شيئًا".

وكشف أنَّ "الألبوم يتضمن 10 أغانٍ، تعاون من خلالها مع عدد من الشعراء و الملحنين، وأضاف: :أصررت على العوم بعكس التيار في بعض الأعمال، ومع صدور العمل سيفاجئ الناس مدى تركيزي على الجودة والنوعية والخصوصية".

وحول موضوع خلافه مع الفنان معين شريف، أشار إلى أنَّ "الاختلاف بوجهات النظر وارد، لكن ليست هناك مشاكل جذرية"، موضحًا أنه لا يكِن سوى المودة لجميع الزملاء الفنانين، مؤكدًا أنَّه عائد إلى مجال الفيديو كليب في القريب العاجل، وبالتزامن مع صدور ألبومه الجديد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يكشف عن مفاوضات مع روتانا لفتح آفاق جديدة ملحم زين يكشف عن مفاوضات مع روتانا لفتح آفاق جديدة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday