ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنه يكن لمُلحم كل الاحترام

ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه

الفنان اللبناني ملحم زين
بيروت- ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني ملحم زين لـ "فلسطين اليوم" أنه لا يدري فعليًا لماذا يصر الفنان القدير مُلحم بركات على مضايقته رغم أنه يكن له الاحترام، قائلًا: "المشكلة في المُنقضي لم تكن معه أساسًا رغم أنه هو من شحن المواقف، ولا أُريد العودة إلى الخلف، لكن في الوقت الجاري لا أدري لماذا كل تلك المحاولات التي تهدف إلى جذبي نحو تصريحات متشنجة، وهنا أُعيد وأُكرر لا أكره أحد، ولا أحقد على أحد، وفي حال كانت لديه أمور عالقة معي عليه أن يلجأ إلى القضاء لعله يُعبر عن ما في داخله دفعة واحدة وليس بأسلوب تدريجي".

وكانت المشاكل قد وصلت إلى حدها بين ملحم زين، وملحم بركات خلال الأعوام المُنقضية بعد أن إتهم الأخير الأول بالغرور خلال لقائهما في إحدى المهرجانات العربية، ما أشعل النيران التي لم تهدأ حتى هذه اللحظة، وقد فشلت جميع المحاولات في تطويقها أو على الأقل تجميدها، وهي تخرج إلى العلن بين الحين والآخر بسبب ومن غير سبب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday