ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنه يكن لمُلحم كل الاحترام

ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه

الفنان اللبناني ملحم زين
بيروت- ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني ملحم زين لـ "فلسطين اليوم" أنه لا يدري فعليًا لماذا يصر الفنان القدير مُلحم بركات على مضايقته رغم أنه يكن له الاحترام، قائلًا: "المشكلة في المُنقضي لم تكن معه أساسًا رغم أنه هو من شحن المواقف، ولا أُريد العودة إلى الخلف، لكن في الوقت الجاري لا أدري لماذا كل تلك المحاولات التي تهدف إلى جذبي نحو تصريحات متشنجة، وهنا أُعيد وأُكرر لا أكره أحد، ولا أحقد على أحد، وفي حال كانت لديه أمور عالقة معي عليه أن يلجأ إلى القضاء لعله يُعبر عن ما في داخله دفعة واحدة وليس بأسلوب تدريجي".

وكانت المشاكل قد وصلت إلى حدها بين ملحم زين، وملحم بركات خلال الأعوام المُنقضية بعد أن إتهم الأخير الأول بالغرور خلال لقائهما في إحدى المهرجانات العربية، ما أشعل النيران التي لم تهدأ حتى هذه اللحظة، وقد فشلت جميع المحاولات في تطويقها أو على الأقل تجميدها، وهي تخرج إلى العلن بين الحين والآخر بسبب ومن غير سبب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه ملحم زين يُشدد على أنه لا يعلم ماهي مشكلة بركات معه



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday