نجوى سلطان تؤكد أنها نجحت في تجاوز عقبات النجومية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" مشاركتها في عمل درامي لبناني

نجوى سلطان تؤكد أنها نجحت في تجاوز عقبات النجومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوى سلطان تؤكد أنها نجحت في تجاوز عقبات النجومية

الفنانة اللبنانية نجوى سلطان
بيروت - سليمان اصفهاني

صرّحت الفنانة اللبنانية نجوى سلطان بأنها كسرت القيود من حولها في الساحة الفنية، واستطاعت أن تحدث خرقًا في الأوساط الغنائية من خلال أغنياتها التي وصلت إلى كل الناس وحققت رواجًا كبيرًا.

وأوضحت سلطان في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، "أنا من النوع الذي يهوى التحدي ولا أرضى أن أقف مكتوفة اليدين أمام أي تحديات ممكن أن تواجهني، لذلك عملت بجهد ونجحت في تجاوز كل ما رمي في طريقي من عوائق ومطبات، وأنصفني الجمهور بذوقه الرفيع".

وأضافت "أغنيات كثيرة لاقت القبول من الناس مثل بوسمرا وسيارة حمرا وأعمال أخرى وجدت مكانًا لها في الساحة الشعبية، والآن انتهيت من التحضير لأكثر من عمل فني سيتم إطلاقهم تباعا في الأسواق".ونفت توقيعها اتفاقًا مع جهة إنتاجية حول دور في مسلسل درامي لبناني، مؤكدة أن هناك عروضًا كثيرة وصلتها لكنها لم تجد نفسها بعد في ما هو موجود أمامها، وهي تفضل التمهل في اتخاذ القرار المناسب بشأن تلك الخطوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى سلطان تؤكد أنها نجحت في تجاوز عقبات النجومية نجوى سلطان تؤكد أنها نجحت في تجاوز عقبات النجومية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday