يارا تكشف عن سعادتها الكبيرة بعودة العسكريين اللبنانيين لأسرهم
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" بأن مشاركتها في ألبومها كانت رائعة

يارا تكشف عن سعادتها الكبيرة بعودة العسكريين اللبنانيين لأسرهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يارا تكشف عن سعادتها الكبيرة بعودة العسكريين اللبنانيين لأسرهم

الفنانة اللبنانية يارا
بيروت- ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية يارا لـ "فلسطين اليوم" بأن فرحتها لا توصف بعودة العسكريين اللبنانيين إلى عائلاتهم بعد فترة على احتجازهم من قبل "جبهة النصرة" في جرود منطقة عرسال في محافظة البقاع اللبنانية، وذكرت "سعادتي كبيرة وشعرت للوهلة الأولى أنني معنية على المستوى الأسري برجوع هؤلاء الجنود الأبطال إلى حضن الوطن بعد أشهر رهيبة عاش تفاصيلها معظم اللبنانيين. وإنني أبارك لهم ولأسرهم، وعلى أمل فك أسر بقية الجنود".

وأشارت يارا في المقابل إلى أن مشاركتها في ألبوم "بالعكس 2 " الذي أنتجه الفنان جان ماري رياشي كانت ممتعة، مضيفًة أنها ليست المرة الاولى التي تتعامل معه بها وأوضحت "هو فنان حساس وموهوب وثمة صداقة تجمعنا سويًا وأمس كنت في حفل إطلاق ألبومه الجديد و أتمنى له كل التوفيق في مسيرته الموسيقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تكشف عن سعادتها الكبيرة بعودة العسكريين اللبنانيين لأسرهم يارا تكشف عن سعادتها الكبيرة بعودة العسكريين اللبنانيين لأسرهم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday