ستيفاني صليبا تتحدّث عن الهيبة وقصة إحضار عريس في عيد ميلادها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكَّدت أن هذا العام يُعد الأفضل في مسيرتها الفنية

ستيفاني صليبا تتحدّث عن "الهيبة" وقصة إحضار عريس في عيد ميلادها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيفاني صليبا تتحدّث عن "الهيبة" وقصة إحضار عريس في عيد ميلادها

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا
بيروت - فلسطين اليوم

أعربت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، أنّ هذا العام يُعدّ من أفضل الأعوام التي مرّت على مسيرتها الفنية، لافتًة إلى أنها استطاعت في وقت قصير أنْ تكسب ثقة الجميع.

وتحدّثت ستيفاني صليبا، في تصريحات صحافية عن ترشيحها لمسلسل "الهيبة"، قبل أنْ يتفاجأ الجمهور بظهورها في مسلسل "دقيقة صمت"، قائلًة إنّ المسلسل سواء عُرض عليها أم لا، فهي في النهاية لم تشارك فيه، لافتة إلى أنّ النصّ لم يكن بحوزتها ولم تقرأه، أو تتحدّث مع الشركة المنتجة، أو بطل المسلسل وفي النهاية المشروع ليس لها.

واستطردت الفنانة اللبنانية بأنها لا تحبّ التطرّق للحديث عن عمل ما زال قيد التحضيرات قبل أنْ يتحدّد مصيره، مشيرًة إلى أنّ الفنانين يتلقّون الكثير من العروض، وقد يقبلونها أو يذهبون عنها، لافتة إلى أنها تتحفّظ في تعليقها على المسلسل حتى لا يُفهم حديثها بشكل خاطئ من زميلاتها؛ لأنها إنسانة مسالمة.

وأوضحت "صليبا"، أنها لن تتردّد في قبول المشاركة في مسلسل "الهيبة"، في أيّ من أجزاء القادمة حتى لو وصل إلى الجزء العاشر، مردفًة "أنا من نوع الفنانين الذين يحبون مسلسلات الأجزاء، ولكن النص هو الذي يحكم الاختيار، فلو كان الجزء العاشر من الهيبة مثلًا نصه جيد فلن أتردد في القبول".

وعن عدم حضور الفنانة نادين نجيم، مناسبة عيد ميلادها قالت إنها عزمتها، ولكنّها كان لديها ارتباط عمل، ولم تتمكّن من الحضور. وعندما سُئلت عن إحضار "عريس" لها في عيد ميلادها على سبيل الهدية، فردت قائلًة، "ما حدا بيسترجي أنا مرتبطة وأعيش قصة حب وعريسي يغار علي"، رافضًة الإفصاح عن موعد زواجها؛ لأنها لا تودّ التطرّق لتفاصيل أكثر في حياتها الخاصّة.

وأفرجت الفنانة اللبنانية عن بعض تفاصيل تحضيراتها الفنية المقبلة فقالت إنها ستشكل ثنائية مع الفنان السوري معتصم النهّار، من خلال مسلسل سيُعرض في رمضان المقبل وتنتجه شركة "صباح إخوان" لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصبّاح، مؤكدًة أنها لا تعلم تفاصيل عن انضمام سلوم حداد وصباح جزائري لأسرة المسلسل.

وأعربت عن سعادتها بثنائيّتها مع معتصم النهار، متمنيًة أنْ تكون ناجحة، ويتقبّلها الجمهور، واصفًة "النهار" بأنه ممثل محترف ومحترم، منوهًة أنها لا تنظر للثنائية من جهة أنْ ينسى الجمهور قصّة الحبّ التي عاشها الفنان السوري مع مواطنتها نادين نجيم في مسلسل "خمسة ونص"، لأنّ هذا ليس هدفها، كما أنّ لكلّ ثنائية نكهتها، لانها لا تعمل لكي نلغي ثنائيات ناجحة، بل نصنع ثنائية جديدة تتخطّى نجاح سابقتها.

قد يهمك أيضا

دار أزياء "شانيل" تتخلى عن الحداد وتعرض أول مجموعة لخليفة لاغيرفيلد

كاتي بيري تتألّق في فستان قصير مُلوّن وباروكة شقراء

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفاني صليبا تتحدّث عن الهيبة وقصة إحضار عريس في عيد ميلادها ستيفاني صليبا تتحدّث عن الهيبة وقصة إحضار عريس في عيد ميلادها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday