اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد
آخر تحديث GMT 07:35:16
 فلسطين اليوم -

بسبب حديثها عن النساء اللاتي يُعانين من السّمنة المفرطة ومعاناتها بهذه الفترة

اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر "إنستغرام" وإنجي وجدان ترد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر "إنستغرام" وإنجي وجدان ترد

ريهام سعيد والفنانة زينة
القاهرة - فلسطين اليوم

لا تزال أصداء حديث ريهام سعيد عن النساء اللاتي يُعانين من السّمنة المفرطة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، رغم قول سعيد إنها كانت تتحدّث عن نفسها عندما كانت تُعاني من السمنة وعن معاناتها بهذه الفترة.

وانتقل الهجوم على ريهام سعيد من الجمهور الذي وصف حديثها بـ"الوقح" وغير الاحترافي في حلقتها التي حملت اسم "رحلتي مع التخنة"، إلى هجوم بعض الفنانين عليها، حيث نشرت الفنانة المصرية إنجي وجدان مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، ردّت من خلاله على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد.

وتسبّب حديث إنجي وجدان التي تُعد من الفنانات البدينات في تضامن الفنانة المصرية زينة معها، حيث غضبت بشدة من حديث ريهام عن "البدناء" وهاجمتها عبر إحدى التعليقات في مقطع الفيديو.

وكتبت زينة، في تعليقها: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل، بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة".

وأضافت زينة: "أنا مش فاهمة ليه تبقي موجودة واحدة زي دي أساسًا منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب".

وأثار تعليق "زينة" غضب ريهام سعيد، الأمر الذي دفعها لمعايرتها بقضية النسب مع الفنان المصري أحمد عز وزواجها بدون عقد رسمي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام" وقصدت إغلاق التعليقات على متابعيها لتقطع الطريق على أي شتائم من نوع جديد.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً: "ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي؟، أنا اللي موجودة ازاي؟، على الأقل أنا ليا لزمة بنشر الخير مش الفجور، والافتراء على الناس.. يبني والله أنت ربنا نجدك".

وكانت إنجي وجدان، قد قالت: "أنا مبحبش أتكلم عن حد ولا أعمل مشاكل مع حد، لسه متفرجة على فيديو لريهام سعيد بتقول فيه إن التُخان ميتين وإن هما عبء على الدولة".

وتابعت الفنانة المصرية: "أستاذة ريهام حضرتك كنتي عيانة أو معرفش، أنا واحدة تخينة ومعنديش كل المشاكل دي وغيري كتير، وكنت متعاطفة معاكي جدا لما أعلنتِ إصابتك بمرض نادر، وكنت بدعيلك، وناس كتير كانت ضدك وبقت بتدعيلك لما أعلنتي مرضك".

واستطردت: "مش من صالحك إنك تضايقي الناس وتغلطي فيهم وتغلطي في شكلك.. أنا رياضية طول عمري، وتخنت، واتجوزت وجوزي رفيع وأُعجب بيَّ رغم أني تخينة، وخلي بالك في ناس مريضة وتخنت وفي ناس عندها مشكلة في الغدد، وفي ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم، ومش من حقك تقولي التخان ميتين، أنا أهو عايشة وبمثل وبدي للناس أمل مش بكأبهُم، ودور الإنسان إنه يعطي للناس أمل، لكن لما تقولي لشخص تخين أنه ميت فأنتي كده بتقضي عليه تمامًا".

يُذكر أن العلاقة بين ريهام سعيد وزينة، ليست على ما يرام حيث يوجد تلاسن بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فالأولى تتضامن مع أحمد عز وتهاجم تصرفات زينة بشراسة، في حين ترد الأخيرة من آنٍ لآخر عبر بعض هجومها.

قد يهمك ايضا

ريهام سعيد تُشعل الخلافات مع زينة مرة أخرى عبر "إنستغرام"

ريهام سعيد توجه رسالة لـ"أحمد عز" بعد أزمته مع شقيقة زينة "ولا يهمك"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday