نوفو سينماز تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نوفو سينماز" تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوفو سينماز" تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي

صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

افتتحت "نوفو سينماز"، علامة سلسة صالات السينما الأكثر ابتكارًا في المنطقة والحائزة على جوائز عدة، صالتها الجديدة فائقة العصرية في منطقة "آي إم جي عالم من المغامرات" بدبي.

وتقدم نوفو سينما لروادها في الموقع الجديد شاشات عرض من طراز "آيماكس" بنظام الليزر والتي تعد الأكبر من نوعها في دبي مع تصميم عصري مُبهر ورائد في عالم السينما على مستوى المنطقة العربية.
اقرا ايضا :   أفضل الأماكن السياحية لرحلة مليئة بالمغامرات في فيتنام

وافتتحت الصالة التي تضم 12 شاشة عرض مجسدة روعة التصميم في أبهى أشكالها يوم الخميس 14 المصادف لعيد الحب لتنقل الحضور إلى عالم مختلف ورائع. وتتميز الصالة الجديدة والتي تشكل مكانًا جذابًا للتصوير لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصميم عصري إذ استخدم فيها إضاءة من نوع LED على امتداد أكثر من 5 آلاف متر وبألوان خاصة بنوفو سينماز بالإضافة إلى إضاءة مرايا على طول الحائط.

كما تشكل الردهة بحد ذاتها مكانًا يستحق الزيارة بينما توفر تجربة آيماكس بنظام الليزر، ثلاث شاشات مخصصة لكبار الشخصيات مع خدمة 7 نجوم الشهيرة من نوفو. كما تتوفر صالة خاصة مع قائمة طعام مميزة وخدمة الخادم الشخصي، بالإضافة إلى مقاعد جلدية قابلة للانحناء مع مجموعة من وسائل الراحة تضم وسائد وبطانيات، لعيش تجربة مريحة فاخرة.

وصممت شاشة آيماكس الليزرية الأكبر في دبي بطول 13.8 م وبعرض 24.4 وتتسع لـ 360 مشاهد لتتيح تجربة عرض رائعة لكل فيلم. وعلاوة على ذلك، فإن الصالة عبارة عن سينما متعددة الأغراض، مما يجعلها المكان المثالي لعقد اجتماعات الشركات والاجتماعات عامة.

وتوفر تقنية آيماكس بنظام الليزر صورًا مذهلة وصوتًا قويًا متيحة للمشاهدين اختبار تجربة لا مثيل لها. إذ تتفرد هذه التجربة بتقنية 4K لنظام الإسقاط الليزري الحديث التي تتميز بمحرك بصري جديد بالإضافة لمجموعة من تقنيات آيماكس التي توفر دقة أكبر وصوراً أكثر وضوحًا وأكثر سطوعًا وتباينًا أعمق بالإضافة إلى الألوان الأكثر تميزًا على الإطلاق.

كما تتميز تجربة الجديدة بتقنية الصوت ذات الـ 12 قناة مع قنوات جانبية وأخرى فوق الرأس توفر نطاقًا ديناميكيًا أكبر ودقة لتجربة صوتية غامرة.

وحول الافتتاح، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لشركة نوفو سينماز: "كان مصدر إلهامنا لهذا الموقع الجديد الفريد هو نقل ضيوفنا إلى واقع جديد أو عالم آخر مُبهر. نحن نؤمن حقًا أن هذه السينما المدهشة ستتيح لهم عيش ذلك - مع أكبر شاشة آيماكس بنظام الليزر في دبي، نحن واثقون من تقديم تجربة سينمائية لا مثيل لها من قبل.

 كما أننا ممتنون جدًا لدعم شركائنا في "آي إم جي عالم من المغامرات" الذين أتاحوا لنا مواصلة مسيرتنا في تخطي الحدود التقليدية في التصميم والتجربة السينمائية. في نوفو سينماز لا توجد صالتين متشابهتين فنحن نركز على عنصري الابتكار والإبداع في كل سينما لدينا".

ويستطيع رواد الأفلام بعد مشاهدة نجومهم المفضلين على الشاشة الكبيرة، شراء بطاقة خاصة تتيح لهم الدخول إلى المنتزه الترفيهي ومقابلة أبطالهم في الشاشة الفضية على الواقع بما في ذلك شخصيات مارفل الشهيرة.

ومع وجود خطط كبيرة للسينما الجديدة تشمل تقديم عروض جديدة مثيرة ومميزة، سيكون هذه الصالة على رأس الوجهات التي تستحق التجربة لعشاق الأفلام.
قد يهمك ايضا :  أفضل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها في فيتنام


إتيكيت مشاهدة الأفلام في السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفو سينماز تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي نوفو سينماز تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday