جمهور وائل كفوري يتفاعل مع حفله الأونلاين بـهاشتاغ على تويتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أنه لا يمتلك صداقات قوية في الوسط الفني

جمهور وائل كفوري يتفاعل مع حفله "الأونلاين" بـ"هاشتاغ" على "تويتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمهور وائل كفوري يتفاعل مع حفله "الأونلاين" بـ"هاشتاغ" على "تويتر"

الفنان وائل كفوري
بيروت ـ فلسطين اليوم

أطلق رواد موقع "تويتر" هاشتاغ باسم الفنان اللبناني وائل كفوري، تفاعلوا من خلاله مع حفله الذي أحياه "أونلاين" بدون جمهور عبر منصة شاهد vip من تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، معبرين عن سعادتهم بالحفل وتفاعلوا مع أغانيه التي قدمها.

واستطاع هاشتاغ #وائل_كفوري أن يتصدر التريند السعودي بعد أن أصبح حديث الجمهور كونه من الفنانين الذين يملكون شعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، وعلى هامش الحفل أجرى الإعلامي السعودي علي العلياني مقابلة مع كفوري تحدث خلاله عن ما اكتسبه في فترة الحجر المنزلي التي نتجت عن تداعيات انتشار كورونا وصداقاته.

وقال وائل كفوري إن حياته مع الحجر في زمن انتشار فيروس كورونا لم تختلف كثيرًا عن سابقه، مبينًا أنه من بين الأشخاص الذين لم يتأثروا بانتشار كورونا بشكل عام، موضحًا أن خروجاته من منزله في الأيام العادية قبل انتشار الفيروس كانت معدودة على أصابع اليد.

وأضاف وائل كفوري قائلًا: "قضيتها سبور وأكل شوي"، كما ردّ على سؤال بشأن زيادة وزنه من عدمه قائلًا: "إيه زاد الوزن زاد شوي ماشي"، قائلًا إنه يكن كل احترام وتقدير لزملائه في الوسط الفني إلا أنه لا يمتلك صداقات قوية بالوسط، مردفًا: "أنا بحبن كلن وبحترمن كلن بس علاقة صداقة قوية أكيد لأ ما في علاقات صداقة كتير قوية إلا شخصين أو تلاتة يعني منهم صديقي ملحم زين ونوال الزغبي هما أكتر شخصين بنحكي مع بعضنا".

واستطرد قائلًا: "بحبن كتير ملحم زين صديق وأخ وفنان كبير وبشوف حالي فيه قد الدني وصادق وأصيل ومن بيت حبيبي ملحم، ونوال عشرة عمر سنين مش سنة أو سنتين يعني 24 سنة بنعرف بعضنا والعلاقة مستمرة وإن شاء الله تضل مستمرة والله يديم المحبة".

وقدّم وائل خلال الحفل العديد من أغانيه المميزة والتي يعشقها جمهوره، حيث بدأ حفله بأغنية قال فيها: "يا أحباب قلبي طالت الغيبات ونعود نتلاقى سوى ضروري وفي كتار قالولي من الغيبات اشتقنا إلك يا وائل كفوري"، كما واصل أغانيه ومنها: "سألوني سألوني، بحبك أنا كتير، الغرام المستحيل، من دون قصد، حكم القلب، حلوة وكذابة".

ووصف الجمهور وائل كفوري خلال تعليقاتهم بأنه ملك الرومانسية إضافة إلى إطلاق وصف "الوقور" عليه وأنه لا يوجد له منافس في الوطن العربي، فيما شارك الكثيرون مقاطع فيديو عدة من حفله الغنائي الذي جذب أنظار الكثيرين.

قد يهمك ايضا:  

  وائل كفوري يعترف بحُبّه لـ"نوال الزغبي" بعد إعلان طلاقها رسميًّا

وائل كفوري يحتفل بعيد الأم في لندن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور وائل كفوري يتفاعل مع حفله الأونلاين بـهاشتاغ على تويتر جمهور وائل كفوري يتفاعل مع حفله الأونلاين بـهاشتاغ على تويتر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday