سعد الصغير يصف إيناس عز الدين بـالمريضة ويشعر أنّه مذلول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف عن رأيه في ادّعاء بعض الفنانين الإصابة بفيروس "كورونا"

سعد الصغير يصف إيناس عز الدين بـ"المريضة" ويشعر أنّه "مذلول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعد الصغير يصف إيناس عز الدين بـ"المريضة" ويشعر أنّه "مذلول"

المطرب المصري سعد الصغير
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف المطرب المصري سعد الصغير، عن رد فعل زوجته من جلوسه طوال اليوم معها في المنزل، في ظل اتباع إرشادات الوقاية من فيروس "كورونا"، بالالتزام بالعزلة والحجر الصحي. وقال الصغير في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" ساخرًا: "زوجتي كانت تطيع أوامري قبل الحجر المنزلي، ولكن منذ أن جلست في البيت وهي تراقب تحركاتي، أشعر أنني مذلول".
وأضاف: "في الأول كنت أقولها الأكل فين؟! ألاقيه قدامي، دلوقتي لما بسأل تقولي: قوم حط الأكل لنفسك، وعاملة قائمة بأسعار المشروبات والمأكولات، العصير بـ22 جنيهًا، ويا ويلي لو بهدلت الدنيا بتقولي قوم روّق مكانك".

وأردف: "حظر التجول جاء فرصة للسيدات علشان ينتقموا من أزواجهم، مبقتش أشرب غير عصير واحد بس في اليوم علشان بـ22 جنيه، مش عايز أنفعها، وكل يوم تأكلنا (بصارة)، لو عاوز بطاطس أو لحمة يبقى أدفع"، وعن كيفية تصوير الأعمال الفنية في ظل تفشي فيروس كورونا، قال سعد: "نحاول أخذ كل الاحتياطات قدر الإمكان، فإذا كان التصوير في مكان مغلق يتم الاكتفاء بـ7 أفراد كحد أقصى، ولكن المشكلة تكمن في التصوير الخارجي".
وتابع: "الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين اتخذ إجراء رائعًا، حيث وفر لنا جهازا مخصصا لقياس درجة الحرارة يتم استخدامه على أي شخص قبل دخول اللوكيشن"، وعن أزمة عدم وجود حفلات فنية أو أي نشاطات خلال الفترة الحالية، وجه سعد الصغير رسالة إلى المطربين عبر "فوشيا"، قائلًا: "كل اللي معاه فرقة موسيقية مينفعش يسيبها في الظروف دي، أنا ركبت عربية بفضل من ربنا والفرقة دي، لو باخد 10 آلاف جنيه من الحفل الواحد، هما بياخدوا 2000 جنيه وأنا باخد 8 آلاف، أنا شلت فلوس وهما لأ، يبقى لازم أديهم من الي أنا شلته بفضلهم".
وبسؤاله عن رأيه في ادعاء بعض الفنانين الإصابة بفيروس كورونا من أجل الشهرة، قال المطرب الشعبي: "أنا صريح، تقصدين الفنانة إيناس عز الدين، أعتقد بأن هذا الأمر مرض نفسي، من أجل الشهرة والتريند، مثل بعض الفنانات اللاتي يقمن بارتداء ملابس جريئة وإظهار أجسادهن لأجل التريند".

وواصل: "مفيش حد بيدعي المرض، هي مش فاهمة حاجة ومش متخيلة الموضوع ده، الناس مبتنساش، هتمشي في الشارع هيقولوها إنتي الي كنتي عاملة عيانة"، وأردف: "كان ممكن تقول يا رب أنا صوتي حلو ومش موجودة وسعد الصغير صوته مش حلو وربنا كرمه وشغال كل يوم، كانت تصبر نفسها وتقول إن شاء الله ربنا هيديني، وتخلي أمها تدعيلها، ده أفضل حاجة"، وعن إجراءاته الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، رد قائلًا: "مش بعمل أي حاجة، سايبها على الله ولا مطهرات ولا كمامة، واحد قالهالي، إنت نازل من بطن أمك مكتوبلك كل حاجة، هتنزل فيلم إمتى هيجيلك كورونا ولا لأ، فكله على الله".

وعن المنافسة في دراما رمضان المقبل، ومشاركة الزعيم عادل إمام بمسلسل "فالنتينو"، والفنان محمد رمضان بمسلسل "البرنس" ومن بينهما سيتابعه في الشهر الكريم، قال: "أنا بحب محمد رمضان على المستوى الشخصي لأنه كان معايا في فيلم ابقى قابلني، وطبعًا الزعيم فنان كبير وأحبه أيضًا، ولكن رمضان قريب إلى قلبي".

قد يهمك ايضا: 

 مذيع بالتلفزيون الإسرائيلي يسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم

مذيع بالتلفزيون الإسرائيلي يسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الصغير يصف إيناس عز الدين بـالمريضة ويشعر أنّه مذلول سعد الصغير يصف إيناس عز الدين بـالمريضة ويشعر أنّه مذلول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday