ملحم زين يؤكّد أنه سيغني اغنية طيري  من ألحان علي حيون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن السياسة لم تضر به

ملحم زين يؤكّد أنه سيغني اغنية "طيري " من ألحان علي حيون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يؤكّد أنه سيغني اغنية "طيري " من ألحان علي حيون

الفنان اللبناني ملحم زين
بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني ملحم زين انه سيضع اللمسات الاخيرة على البومه الجديد قريبًا بالتعاون مع شركة بلاتنيوم ريكوردز، مشيرًا الى ان جديده يتضمن 10 اغنيات منوعة وسيتم مواكبته باكثر من فيديو كليب .

وأضاف زين لـ " فلسطين اليوم " أن : "هناك اعمال مميزة ابرزها مع الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر عبر اغنية " العدل يا حبيبتي " التي اتوقع لها كل الانتشار و التوفيق اضافة الى اغنية "2000 مرة " وهي من الحان الصديق وسام الامير و توجد كذلك اغنية " طيري " التي كتبها فادي مرجان و لحنها علي حسون و ربما لن القي الضوء على كل الاغنيات لكن هناك مجهود بذل للخروج بخلاصة فنية مشرفة اجزم انها ستضيف الى مسيرتي الفنية الكثير من الايجابيات" .

وأوضح ملحم زين أن "التعاون مع الفنان كاظم الساهر كان ممتعاً وهو في قمة الابداع و التواضع و لاشك انني استفدت كثيراً من نصائحه وهو الخبير و الصديق و اتوقع ان نكرر اللقاء الفني سوياً بعد الالبوم الجديد لان لذلك المبدع بصمته و رؤيته في التعامل مع الفنانين الاخرين و انني اعتز بتعاوني معه "، وتابع : "ركزت في البومي الجديد على النوعية اكثر من الكمية بحيث تكون اغنية واحدة اكثر فاعلية من عشر اغنيات وهي ناحية وجدتها لدى شعراء و ملحنين كثر و موزعين موسيقيين وحتى لدى شركة بلاتنيوم ريكوردز كانت هناك ميول للوصول الى نتائج فريدة وهو امر شجعني على العطاء بشكل مضاعف" .

ملحم لم يكشف بعد عن اسم المخرج الذي من الممكن ان يتعاون معه في فيديو كليب جديد و اشار قائلاً : هناك اسماء كثيرة اشعر بقربها مني لكنني لم اتفق مع احد بعد و ربما هناك صداقة تجمعني بالمخرج فادي حداد الذي تعاملت معه في اكثر من كليب و حتى هذه اللحظة نحن ندرس كل الامور بتفاصيلها الدقيقة من اجل الوصول الى صورة ايضاً من نوع خاص .

ونفى ملحم زين ان تكون تصريحاته السياسية قد سببت له بازمات في بعض الدول العربية و الغربية و قال : انا لا اتحدث عن اشخاص او انتماء طائفي او عرقي و انما اتناول الوطن وهي ناحية لا تشكل ادانة و في جميع التصريحات التي ادليت بها قلت ما في قلبي و الناس يعلمون ذلك تماماً انني لا ابوح الا بالحق ولو على حساب مصلحتي احياناً , ولا ارى ان السياسة قد اضرت بي ,انا من الناس ومن الطبيعي ان اتحدث بالشأن العام لكن مع الحفاظ على العقلانية في الحوار فالوطن و الانسان هم الاساس و ليس أي شيء اخر ، واضاف : حين يكون انتماء الفنان لبلده و ناسه و شعبه فتلك ليست تهمة بل خيار واضح يجب احترامه كونه يعبر عن وجهة نظر غير عنصرية و تهدف الى خير الجميع ،  يضحك ملحم على مقولة انه قرر الاعتزال و يقول : هل من المعقول انني قررت الاعتزال وانا اضع اللمسات الاخيرة على البومي الجديد و قد وقعت عقد تعاون مع شركة انتاج جديدة لفترة خمس سنوات ؟ حقاً لا اعلم من اين يأتون بتلك المعلومات و الانكى انهم يخصصون لها مساحات من الاهتمام و على اساس انها ليست من نسج خيالهم .

وختم ملحم زين: وانا واضح و لا اعرف المراوغة لا اعتزل في مسيرتي الفنية و حين سأقرر تلك الناحية سوف اعلنها امام الجميع .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يؤكّد أنه سيغني اغنية طيري  من ألحان علي حيون ملحم زين يؤكّد أنه سيغني اغنية طيري  من ألحان علي حيون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday